مشاهير

نجوم الفن ومئات المواطنين يودعون كريمة مختار

محتوى مدفوع

أقيمت صلاة الجنازة على الفنانة المصرية القديرة، كريمة مختار، ظهر اليوم الجمعة، بمسجد عمرو بن العاص، في منطقة مصرالقديمة، بالقاهرة، عقب صلاة الجمعة مباشرة. ورصدت عدسات كاميرا "فوشيا" مشاركة المئات من محبي كريمة مختار، في تشييع جثمانها، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم، رانيا فريد شوقي، وبيومي فؤاد، ورشوان توفيق، وأشرف زكي نقيب الممثلين، ونهال عنبر، وسامح الصريطي، ورجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، وشيرين، وبشرى، وكان في استقبالهم نجل الراحلة، الإعلامي معتز الدمرداش. جاء ذلك وسط انتشار أمني مكثف من قوات الشرطة أمام المسجد، لمنع التزاحم وتسيير المرور أمام السيارات. وكانت الفنانة كريمة مختار، قد توفيت مساء أمس

أقيمت صلاة الجنازة على الفنانة المصرية القديرة، كريمة مختار، ظهر اليوم الجمعة، بمسجد عمرو بن العاص، في منطقة مصرالقديمة، بالقاهرة، عقب صلاة الجمعة مباشرة.

كريمة مختار 11

ورصدت عدسات كاميرا "فوشيا" مشاركة المئات من محبي كريمة مختار، في تشييع جثمانها، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم، رانيا فريد شوقي، وبيومي فؤاد، ورشوان توفيق، وأشرف زكي نقيب الممثلين، ونهال عنبر، وسامح الصريطي، ورجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، وشيرين، وبشرى، وكان في استقبالهم نجل الراحلة، الإعلامي معتز الدمرداش.

كريمة مختار 13

جاء ذلك وسط انتشار أمني مكثف من قوات الشرطة أمام المسجد، لمنع التزاحم وتسيير المرور أمام السيارات.

كريمة مختار 14

وكانت الفنانة كريمة مختار، قد توفيت مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.

كريمة مختار 18كريمة مختار 16

اترك تعليقاً