مشاهير

هكذا دعم النجم التركي بوراك أوزوجيفيت خطيبته !

هكذا دعم النجم التركي بوراك أوزوجيف...

لا يترك النجم التركي بوراك أوزوجيفيت الشهير بشخصية "ببالي" في المسلسل التركي "حريم السلطان"، فرصة للتعبير بها عن حبه ودعمه لخطيبته النجمة التركية "فهرية أفجين"، إلا ويقوم باستغلالها. فقد نشر النجم التركي مؤخراً عبر حسابه الخاص في الإنستغرام البوستر الخاص في مسلسل "حتى الموت" والذي تشارك خطيبته فهرية في بطولته وعلق عليها "نتطلع يوم غد لمشاهدة المسلسل". واستطاع بوراك أن يحقق جماهيرية واسعة في الوطن العربي مؤخراً بعدما كان النجم التركي "كيفانش تاتليتوغ" الشهير بشخصية مهند في الوطن العربي هو الأكثر شعبية بسبب دوره في مسلسل "نور" و"العشق الممنوع". وبذلك يعد بوراك وكيفانش بالإضافة إلى الممثل التركي أنجين أكيوريك الشهير

لا يترك النجم التركي بوراك أوزوجيفيت الشهير بشخصية "ببالي" في المسلسل التركي "حريم السلطان"، فرصة للتعبير بها عن حبه ودعمه لخطيبته النجمة التركية "فهرية أفجين"، إلا ويقوم باستغلالها.

فقد نشر النجم التركي مؤخراً عبر حسابه الخاص في الإنستغرام البوستر الخاص في مسلسل "حتى الموت" والذي تشارك خطيبته فهرية في بطولته وعلق عليها "نتطلع يوم غد لمشاهدة المسلسل".

Untitled

واستطاع بوراك أن يحقق جماهيرية واسعة في الوطن العربي مؤخراً بعدما كان النجم التركي "كيفانش تاتليتوغ" الشهير بشخصية مهند في الوطن العربي هو الأكثر شعبية بسبب دوره في مسلسل "نور" و"العشق الممنوع".

وبذلك يعد بوراك وكيفانش بالإضافة إلى الممثل التركي أنجين أكيوريك الشهير بشخصية كريم في الوطن العربي، هم الأكثر شعبية ومنافسة في الوطن العربي.

اترك تعليقاً