نجوم الفن يوجهون رسائل حب لـ “شريهان” احتفالاً بعودتها إلى الساحة الفنية (فيديو فوشيا)

نجوم الفن يوجهون رسائل حب لـ “شريهان” احتفالاً بعودتها إلى الساحة الفنية (فيديو فوشيا)

فيديو - فوشيا

احتفل نجوم الفن، بعودة النجمة المصرية الكبيرة شريهان، إلى الساحة الفنية، بعد انقطاع دام أكثر من 15 عامًا، وذلك من خلال تقديمها لعمل مسرحي استعراضي غنائي ضخم.

وحضرت كاميرا “فوشيا” الحفل الذي أقامته شركة “العدل جروب” احتفالاً بعودة شريهان، والذي حضره العديد من نجوم ونجمات الوسط الفني، وجميع العاملين في مجال الفن، من كتاب ومخرجين ومثقفين، وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وتحدث نجوم الفن لـ”فوشيا”، معبرين عن سعادتهم، بعودة الفنانة المصرية الكبيرة، ومؤكدين أنها ستساهم في عودة الزمن الجميل، وستكون مكسبًا كبيرًا، في وقت يتعرض فيه الفن، لأزمة مواهب.

وفي هذا الإطار، قال الفنان المصري، محمود الجندي: “عودة شريهان تمثل نظرة تفاؤل للفترة القادمة، لأن عودتها هي إثراء للأعمال الفنية التي ستشارك بها”.

وأعرب المؤلف تامر حبيب لـ “فوشيا” عن سعادته الغامرة بعودة شريهان، معلقًا: “خبر عودتها، شيء مبهج جدًا، وأنا كنت أنتظرها كواحد من جمهورها العاشق لفنها”.

وعلقت الفنانة رجاء الجداوي: “هذه ليست عودة لشريهان، لأنها موجودة طوال السنوات الماضية، من خلال أعمالها التي أسعدتنا بها”.

وأضافت الفنانة الشابة، ريهام عبد الغفور: “سعداء جدًا بعودة شريهان، وتعد الفوازير والمسرحيات، أكثر أعمالها قربًا إلى قلبي”.

ومن جانبها أبدت الفنانة التونسية “درة” إعجابها الشديد بالكاريزما التي تمتلكلها شريهان، قائلة: “أنا أحبها جدًا وسعيدة بعودتها، هي دائمًا بالنسبة لي حلم، وأقول لها ألف مبروك”.

وقال الفنان المصري عزت العلايلي، عن عودة شريهان: “نحن في أشد الاحتياج لها، ولا يسعني إلا أن أقول لها حمد الله على سلامتك”.

ووجهت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، رسالة إلى شريهان قائلة: “ألف مبروك ياشريهان، مكانك خال ومنتظرك، وتذكري أن أول لقاء بيننا، كان في فيلم العذراء والشعر الأبيض”.

شاهد الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com