مشاهير

نجيب ساويرس: الفن يملك القدرة على تغيير الأفكار التكفيرية لجيل الشباب (فيديو فوشيا)

نجيب ساويرس: الفن يملك القدرة على ت...

محتوى مدفوع

قال رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، إن الفن بكل أشكاله وصوره، سواء كان كتابة أدبية أو سينما، يستطيع تغيير الأفكار المتشددة والتكفيرية، التي يعتنقها بعض الشباب. وأضاف في تصريحات إعلامية، خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "مولانا"، بطولة الفنان عمرو سعد، أنه حان الوقت، لأن يكون للشيوخ دور قوي وفعال، مع هذه الفئة من الشباب، لتنوير عقولهم، وإزالة هذه الأفكار من عقولهم، لأنه لن ينصلح حالهم، عن طريق الفن، طالما ينظرون للسينما على أنها حرام. فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى، وهو من إخراج، مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولته، درة وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ورمزي العدل، وريهام

قال رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، إن الفن بكل أشكاله وصوره، سواء كان كتابة أدبية أو سينما، يستطيع تغيير الأفكار المتشددة والتكفيرية، التي يعتنقها بعض الشباب.

وأضاف في تصريحات إعلامية، خلال حضوره العرض الخاص لفيلم "مولانا"، بطولة الفنان عمرو سعد، أنه حان الوقت، لأن يكون للشيوخ دور قوي وفعال، مع هذه الفئة من الشباب، لتنوير عقولهم، وإزالة هذه الأفكار من عقولهم، لأنه لن ينصلح حالهم، عن طريق الفن، طالما ينظرون للسينما على أنها حرام.

فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي، إبراهيم عيسى، وهو من إخراج، مجدي أحمد علي، ويشارك في بطولته، درة وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ورمزي العدل، وريهام حجاج، وصبري فواز، ولطفى لبيب، وأحمد راتب.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة، على حضور العرض الخاص للفيلم، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، وعمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والمطرب أحمد سعد، والمنتج جمال العدل، والكاتب الصحفي، مجدي الجلاد.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً