مشاهير

ماغي بو غصن تعيش نجاحات "ولعانة" وتتحضّر للمزيد..

ماغي بو غصن تعيش نجاحات "ولعانة" وت...

محتوى مدفوع

تستمتع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن هذه الأيام بنجاحها في الدور الذي جسدته في فيلم "ولعانة"، حيث أدت شخصية شابة جميلة تدعى سمر، تضطرها ظروفها الصعبة للعيش مع شقيقتيها لتكون بمثابة الأم والشقيقة لهما، فيما يقوم شخص بمساعدتهن للعيش إلا أنّه يستغلهن للعمل معه في أفعال غير قانونية ومنها السرقة. لا ريب، أن ماغي بو غصن تحقق في الآونة الأخيرة نجاحات تلو أخرى، ما يضاعف من إصرارها على تحقيق إبداعات جديدة في أدوار مركبة تجعلها رقماً صعباً على الساحة الفنية. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة ماغي بو غصن التي تحدثت عن هذا الدور وجديدها

تستمتع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن هذه الأيام بنجاحها في الدور الذي جسدته في فيلم "ولعانة"، حيث أدت شخصية شابة جميلة تدعى سمر، تضطرها ظروفها الصعبة للعيش مع شقيقتيها لتكون بمثابة الأم والشقيقة لهما، فيما يقوم شخص بمساعدتهن للعيش إلا أنّه يستغلهن للعمل معه في أفعال غير قانونية ومنها السرقة.

لا ريب، أن ماغي بو غصن تحقق في الآونة الأخيرة نجاحات تلو أخرى، ما يضاعف من إصرارها على تحقيق إبداعات جديدة في أدوار مركبة تجعلها رقماً صعباً على الساحة الفنية.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثلة ماغي بو غصن التي تحدثت عن هذا الدور وجديدها فضلاً عن الرسالة التي وجهتها لها المخرجة المبدعة كلوديا مرشليان.

اترك تعليقاً