مشاهير

الممثلة الإباحية اللبنانية ميا خليفة الأكثر جذبا لمتصفحي الإنترنت

الممثلة الإباحية اللبنانية ميا خليف...

محتوى مدفوع

احتلت الممثلة الاباحية الامريكية اللبنانية الأصل، ميا خليفة، المركز الأول في العالم، من حيث عدد متصفحي أفلامها في المواقع الإباحية. وقالت صحف غربية نقلا عن موقع "بورن هوب" الجنسي، إن ميا البالغة من العمر 23 سنة، تصنف الآن على أنها "الممثلة الباحية الأكثر بحثا" في المواقع الإباحية، على الانترنت في العالم، رغم توقفها عن التمثيل في العام الماضي. وأشارت الصحف، إلى أن ميا اكتسبت شهرتها بعد تعريها أمام الكاميرا، وهي تلبس الحجاب عام 2014 وأنها أصبحت الآن الأكثر شهرة في المواقع الإباحية "على وجه الأرض." وانتقلت ميا من لبنان للعيش في الولايات المتحدة عام 2000 وواجهت انتقادات حادة في بلدها

احتلت الممثلة الاباحية الامريكية اللبنانية الأصل، ميا خليفة، المركز الأول في العالم، من حيث عدد متصفحي أفلامها في المواقع الإباحية.

وقالت صحف غربية نقلا عن موقع "بورن هوب" الجنسي، إن ميا البالغة من العمر 23 سنة، تصنف الآن على أنها "الممثلة الباحية الأكثر بحثا" في المواقع الإباحية، على الانترنت في العالم، رغم توقفها عن التمثيل في العام الماضي.

mia-khalife

وأشارت الصحف، إلى أن ميا اكتسبت شهرتها بعد تعريها أمام الكاميرا، وهي تلبس الحجاب عام 2014 وأنها أصبحت الآن الأكثر شهرة في المواقع الإباحية "على وجه الأرض."

وانتقلت ميا من لبنان للعيش في الولايات المتحدة عام 2000 وواجهت انتقادات حادة في بلدها الأم، ودول عربية أخرى بدعوى أنها جلبت العار للبنان والمسلمين.

maxresdefault (3)

وفي ردها على تلك الانتقادات قالت ميا :إان النساء في لبنان أبعد كثيرا من الحصول على حقوقهن بعد أن تسببت نجمة إباحية لبنانية لم تعد تعيش هناك بمثل هذه الضجة.

وأضافت: "الحقيقة أن الشعب اللبناني الذي كنت أعتبره الأكثر تحضرا في الشرق الأوسط بات الآن شعبا متأخرا رجعيا ومظلوما."

اترك تعليقاً