مشاهير

ساندي تكشف لـ"فوشيا" عن سبب استقرارها في دبي (فيديو)

ساندي تكشف لـ"فوشيا" عن سبب استقرار...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية ساندي عن السبب الحقيقي، وراء رحيلها عن مصر، واستقرارها في دبي، موضحة أن الشركة العالمية الجديدة، التي تعاقدت معها، اشترطت عليها السفر إلى دبي، لكي تكون أقرب إلى شركات التسويق والإعلانات والدعاية العالمية، التي ستكون منتشرة هناك، لتسهيل تسويق أعمالها الفنية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مرتبطة في الفترة الحالية، بإحياء العديد من الحفلات الغنائية، وتسجيل بعض الأغاني "السينغل"، كما تحضر لفيلم سينمائي جديد، مع المخرج تامر بسيوني، الذي أخرج لها من قبل، فيلم "خطة جيمي"، مشيرة إلى أن الفيلم الجديد غنائي استعراضي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي. ومن جانب آخر، لفتت ساندي، إلى

كشفت الفنانة المصرية ساندي عن السبب الحقيقي، وراء رحيلها عن مصر، واستقرارها في دبي، موضحة أن الشركة العالمية الجديدة، التي تعاقدت معها، اشترطت عليها السفر إلى دبي، لكي تكون أقرب إلى شركات التسويق والإعلانات والدعاية العالمية، التي ستكون منتشرة هناك، لتسهيل تسويق أعمالها الفنية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مرتبطة في الفترة الحالية، بإحياء العديد من الحفلات الغنائية، وتسجيل بعض الأغاني "السينغل"، كما تحضر لفيلم سينمائي جديد، مع المخرج تامر بسيوني، الذي أخرج لها من قبل، فيلم "خطة جيمي"، مشيرة إلى أن الفيلم الجديد غنائي استعراضي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

ومن جانب آخر، لفتت ساندي، إلى أنها تفضل، أن تكون ملابسها بسيطة، وتتميز بالأناقة، لأنها تميل إلى البساطة في كل شيء، وخاصة في إطلالاتها، لكي تصل إلى القلب في أسرع وقت.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً