مشاهير

لطيفة توجه رسالة إلى هاني البحيري.. فماذا قالت له؟! (فيديو فوشيا)

لطيفة توجه رسالة إلى هاني البحيري.....

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة التونسية، لطيفة، الشكر والتقدير لمصمم أزيائها المصري، هاني البحيري، على جميع تصميماته وإبداعاته، التي تألقت بها في معظم حفلاتها، مشيرة إلى أنه من أهم المصممين المصريين والعالميين، حيث تتعامل معه منذ وصولها إلى مصر. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها متابعة جيدة لعالم الموضة والأزياء، لأنها من وجهة نظرها، عبارة عن إبداع، والمصمم الناجح، لابد أن يمتلك روحاً إبداعية مميزة عن الآخرين. وأضافت لطيفة، أنها تستعد حاليًا لعمل ضخم، مع مصمم الأزياء التونسي الكبير، علي القروي، ولكنه سيكون خاصًا بدولة تونس، وسيتم افتتاحه خلال العام الجاري، دون أن تكشف عن تفاصيله. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Dfi_W9PsfB4

وجهت الفنانة التونسية، لطيفة، الشكر والتقدير لمصمم أزيائها المصري، هاني البحيري، على جميع تصميماته وإبداعاته، التي تألقت بها في معظم حفلاتها، مشيرة إلى أنه من أهم المصممين المصريين والعالميين، حيث تتعامل معه منذ وصولها إلى مصر.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها متابعة جيدة لعالم الموضة والأزياء، لأنها من وجهة نظرها، عبارة عن إبداع، والمصمم الناجح، لابد أن يمتلك روحاً إبداعية مميزة عن الآخرين.

وأضافت لطيفة، أنها تستعد حاليًا لعمل ضخم، مع مصمم الأزياء التونسي الكبير، علي القروي، ولكنه سيكون خاصًا بدولة تونس، وسيتم افتتاحه خلال العام الجاري، دون أن تكشف عن تفاصيله.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً