مشاهير

سيف الدين سبيعي: الأزمة لازالت غامضة في عيوننا.. وعملي الجديد مختلف! (فيديو فوشيا)

سيف الدين سبيعي: الأزمة لازالت غامض...

محتوى مدفوع

في مقابلةٍ أجرتها فوشيا مع المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي hبن فنان الشعب الراحل رفيق سبيعي، أثناء حضوره للعرض الأول لفيلم "بغمضة عين"، والتي كانت قبل وفاة والده الفنان المبدع لكن تم تأجيل عرضها إكراماً لروحه. في جعبة هذا الفنان تاريخٌ حافلٌ بالأعمال الناجحة، فقد غرس الأب في نفس ابنه عشقه للفن الأصيل، ما جعله يبدع في مختلف الأعمال التي أسندت إليه، وذلك لكونه يمتلك مقوماتٍ قل نظيرها عند مختلف المخرجين السوريين، بخاصة فيما يتعلق بإتقانه العمل على الموسيقى التصويرية. وخلال المقابلة كشف لنا الفنان سيف الدين سبيعي عن جديده الفني، فضلاً عن تطرقه لوضع الدراما السورية في ظل الأزمة التي تمر

في مقابلةٍ أجرتها فوشيا مع المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي hبن فنان الشعب الراحل رفيق سبيعي، أثناء حضوره للعرض الأول لفيلم "بغمضة عين"، والتي كانت قبل وفاة والده الفنان المبدع لكن تم تأجيل عرضها إكراماً لروحه.

في جعبة هذا الفنان تاريخٌ حافلٌ بالأعمال الناجحة، فقد غرس الأب في نفس ابنه عشقه للفن الأصيل، ما جعله يبدع في مختلف الأعمال التي أسندت إليه، وذلك لكونه يمتلك مقوماتٍ قل نظيرها عند مختلف المخرجين السوريين، بخاصة فيما يتعلق بإتقانه العمل على الموسيقى التصويرية.

وخلال المقابلة كشف لنا الفنان سيف الدين سبيعي عن جديده الفني، فضلاً عن تطرقه لوضع الدراما السورية في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد.

شاهد الفيديو...

اترك تعليقاً