مشاهير

إيناس عزالدين تتهم أراب آيدول بعدم النزاهة! (فيديو فوشيا)

إيناس عزالدين تتهم أراب آيدول بعدم...

قالت الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، إنها مازالت تصر على موقفها، بشأن وجود تلاعب كبير، في نتيجة اختيار الفائز بمسابقة برنامج "أراب آيدول" من قبل لجنة التحكيم، موضحة أن البرنامج يعتمد طوال المسابقة على تصويت الجمهور، باستثناء الحلقة الأخيرة التي يحدث فيها التلاعب. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تجهز حاليًا لألبومها الغنائي الجديد، والمنتظر طرحه خلال أواخر عام 2017، مشيرة إلى أنها ستطرح قبل الألبوم، أغنية كليب جديدة، باسم "أحلى من الحب" قد تكون في عيد الحب. وتابعت إيناس أن من أهم الأحداث السعيدة، التي مرت بها خلال 2016، هو تعاقدها مع شركة "effects" وتعاونها مع عدد كبير

قالت الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، إنها مازالت تصر على موقفها، بشأن وجود تلاعب كبير، في نتيجة اختيار الفائز بمسابقة برنامج "أراب آيدول" من قبل لجنة التحكيم، موضحة أن البرنامج يعتمد طوال المسابقة على تصويت الجمهور، باستثناء الحلقة الأخيرة التي يحدث فيها التلاعب.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تجهز حاليًا لألبومها الغنائي الجديد، والمنتظر طرحه خلال أواخر عام 2017، مشيرة إلى أنها ستطرح قبل الألبوم، أغنية كليب جديدة، باسم "أحلى من الحب" قد تكون في عيد الحب.

وتابعت إيناس أن من أهم الأحداث السعيدة، التي مرت بها خلال 2016، هو تعاقدها مع شركة "effects" وتعاونها مع عدد كبير من نجوم التلحين، مثل الموزع جيزو والملحن سامح كريم.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً