مشاهير

الممثلة السورية دانا جبر: هذا هو دور عائلتي وجمالي في نجاحي.. (فيديو)

الممثلة السورية دانا جبر: هذا هو دو...

محتوى مدفوع

أوضحت الممثلة الشابة دانا جبر في حديث مع موقع فوشيا أن دخولها الوسط الفني كان انطلاقاً من حبها لهذه المهنة، برغم المساعدة والعون المقدم لها من عائلتها الفنية الشهيرة، إضافةً إلى جمالها، غير أن الموهبة كان لها الأساس في نجاحها. وحول أزيائها أكدت جبر أنها لاتلتزم بالموضة قدر اهتمامها ورغبتها بما يعجبها فقط. مضيفةً أنها تحب الأزياء البسيطة غير المشبعة بالألوان التي تفضل منها اللون الأسود وتبتعد فيها عن اللون الأحمر. وحول مسلسل "سنة أولى زواج" حيث التقتها فوشيا في كواليس التصوير، وأوضحت أنها تؤدي في العمل شخصية "رولا" التي تختار زوجاً حالته المادية متوسطة، وتعاني من تدخل الأهل والجوار

أوضحت الممثلة الشابة دانا جبر في حديث مع موقع فوشيا أن دخولها الوسط الفني كان انطلاقاً من حبها لهذه المهنة، برغم المساعدة والعون المقدم لها من عائلتها الفنية الشهيرة، إضافةً إلى جمالها، غير أن الموهبة كان لها الأساس في نجاحها.

وحول أزيائها أكدت جبر أنها لاتلتزم بالموضة قدر اهتمامها ورغبتها بما يعجبها فقط. مضيفةً أنها تحب الأزياء البسيطة غير المشبعة بالألوان التي تفضل منها اللون الأسود وتبتعد فيها عن اللون الأحمر.

وحول مسلسل "سنة أولى زواج" حيث التقتها فوشيا في كواليس التصوير، وأوضحت أنها تؤدي في العمل شخصية "رولا" التي تختار زوجاً حالته المادية متوسطة، وتعاني من تدخل الأهل والجوار بحياتها في السنة الأولى من زواجها الأمر الذي يخلق مشكلات مع زوجها لكن بطريقة كوميدية.

اترك تعليقاً