مشاهير

الممثلة المصرية نيرمين ماهر تكشف لفوشيا سر سعادتها في 2016 (فيديو)

الممثلة المصرية نيرمين ماهر تكشف لف...

قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، إنها مرت بالعديد من الأحداث السعيدة في عام 2016، على المستوى الشخصي والعملي، أبرزها الزواج، والمشاركة في أكثر من عمل فني ناجح، سواء في السينما أو التلفزيون. وأضافت نرمين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل أزياء "cairo fashion week 2016"، أنها شاركت في بطولة مسلسل "سلسال الدم"، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، كما انتهت من تصوير فيلم "عمارة رشدي"، الذي ينتمي إلى الأعمال الكوميدية. وأشارت، إلى أنها انتهت من تصوير فيلم جديد، يحمل اسم "الكيت"، سيتم عرضه قريبًا، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد بدير، وأحمد الشقنقيري، وميار الغيطي،

قالت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، إنها مرت بالعديد من الأحداث السعيدة في عام 2016، على المستوى الشخصي والعملي، أبرزها الزواج، والمشاركة في أكثر من عمل فني ناجح، سواء في السينما أو التلفزيون.

وأضافت نرمين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل أزياء "cairo fashion week 2016"، أنها شاركت في بطولة مسلسل "سلسال الدم"، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري، كما انتهت من تصوير فيلم "عمارة رشدي"، الذي ينتمي إلى الأعمال الكوميدية.

وأشارت، إلى أنها انتهت من تصوير فيلم جديد، يحمل اسم "الكيت"، سيتم عرضه قريبًا، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد بدير، وأحمد الشقنقيري، وميار الغيطي، وتجسد خلاله دور سيدة أعمال قوية الشخصية، تدير جميع الشخصيات في هدوء تام، ولا تلفت الانتباه إليها.

وعن إطلالتها في الحفل، قالت الفنانة الشابة، إن فستانها من تصميم شريف نصر، موضحة أنها تتعاون معه منذ فترة طويلة، لما يتميز به من تصميمات رائعة تناسب ذوقها عمومأً.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً