مشاهير

إنجي شرف: أجسد دور جاسوسة في "الضاهر".. ولهذا السبب أتابع الموضة (فيديو)

إنجي شرف: أجسد دور جاسوسة في "الضاه...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية إنجي شرف، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها ستشارك في تصوير مسلسل جديد، بعنوان "الضاهر"، تجسد خلاله شخصية فتاة تدعى "ياردينا"، تعمل جاسوسة في الموساد الإسرائيلي. وقالت إنجي، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، إن هذا المسلسل بطولة المطرب المعروف محمد فؤاد، وعدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة رغدة ومادلين طبر، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب، مشيرة إلى أن العمل من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد. ومن جانب آخر، أوضحت شرف، أنها متابعة جيدة لخطوط الموضة، بحكم عملها في المجال الفني، وامتلاكها محل ملابس حريمي، حيث تسافر دائمًا إلى الخارج، للإطلاع على أحدث الصيحات. وأشارت، إلى أن

كشفت الفنانة المصرية إنجي شرف، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها ستشارك في تصوير مسلسل جديد، بعنوان "الضاهر"، تجسد خلاله شخصية فتاة تدعى "ياردينا"، تعمل جاسوسة في الموساد الإسرائيلي.

وقالت إنجي، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، إن هذا المسلسل بطولة المطرب المعروف محمد فؤاد، وعدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة رغدة ومادلين طبر، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب، مشيرة إلى أن العمل من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد.

ومن جانب آخر، أوضحت شرف، أنها متابعة جيدة لخطوط الموضة، بحكم عملها في المجال الفني، وامتلاكها محل ملابس حريمي، حيث تسافر دائمًا إلى الخارج، للإطلاع على أحدث الصيحات.

وأشارت، إلى أن هناك العديد من المصممين المصريين، يستطيعون الوصول إلى العالمية، مثل محمود غالي وسوشا وبهيج حسين.

يذكر، أن إنجي شرف شاركت في عدة أعمال فنية، منها "حدائق الشيطان"، "العندليب"، و"ريا وسكينة".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً