مشاهير

إطلالات السجادة الحمراء التي لا تُنسى في 2016

شاهدنا خلال عام 2016 ظهور النجمات على السجادة الحمراء لمختلف المناسبات بإطلالات أنيقة ومبهرة، بعضها لفتت أنظارنا لجرأتها وأخرى كانت جميلة جداً لدرجة أننا لن نستطيع نسيانها. أولها كانت إطلالة النجمة "بليك ليفلي" التي كانت ساحرة للغاية إذ بدت شبيهة بإطلالات أميرات ديزني، ارتدت "بليك" فستانا أنيقا باللون الأزرق الباستيل من تصميم "فيفيان ويستوود" خلال مهرجان كان السينمائي الـ 69. من جهة أخرى ظهرت النجمة "كلير دانيس" بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانا أنيقا متوهجا من تصميم "زاك بوزن" خلال حفل الـ "Met Gala". المزيد من الإطلالات شملت إطلالة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار "بري لارسون" والتي تألقت بفستان أزرق ملكي من

شاهدنا خلال عام 2016 ظهور النجمات على السجادة الحمراء لمختلف المناسبات بإطلالات أنيقة ومبهرة، بعضها لفتت أنظارنا لجرأتها وأخرى كانت جميلة جداً لدرجة أننا لن نستطيع نسيانها.

أولها كانت إطلالة النجمة "بليك ليفلي" التي كانت ساحرة للغاية إذ بدت شبيهة بإطلالات أميرات ديزني، ارتدت "بليك" فستانا أنيقا باللون الأزرق الباستيل من تصميم "فيفيان ويستوود" خلال مهرجان كان السينمائي الـ 69.

من جهة أخرى ظهرت النجمة "كلير دانيس" بإطلالة رائعة حيث ارتدت فستانا أنيقا متوهجا من تصميم "زاك بوزن" خلال حفل الـ "Met Gala".

المزيد من الإطلالات شملت إطلالة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار "بري لارسون" والتي تألقت بفستان أزرق ملكي من "غوتشي" خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

أما إطلالة النجمة الحامل "كيري واشنطن" التي ارتدت فستانا أسود يظهر بطنها البارز من "براندون ماكسويل" فبدت ساحرة خلال حفل توزيع جوائز الإيمي.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات المميزة والتي تألقت على السجادة الحمراء خلال هذه السنة.

اترك تعليقاً