مشاهير

بالصور.. جينيفر لوبيز تتألق بـ "موضة الشارع" في 2016

لفتت النجمة المتألقة جينيفر لوبيز أنظار متابعيها بشدة خلال عام 2016 بفضل إطلالاتها المتميزة التي انتقتها بعناية للظهور بها في العديد من المناسبات، لكنها كانت أكثر ألقا وأناقة بتلك الطلات التي ظهرت بها وفق موضة الشارع "street style". وتنوعت تلك الإطلالات التي ظهرت بها لوبيز في مناسبات عديدة على مدار العام، وبرزت بشكل متوافق مع الذوق الشخصي للنجمة على صعيد التصاميم والألوان. ونقدم لك سيدتي فيما يلي قائمة بأبرز طلات موضة الشارع التي تألقت بها لوبيز في 2016.

لفتت النجمة المتألقة جينيفر لوبيز أنظار متابعيها بشدة خلال عام 2016 بفضل إطلالاتها المتميزة التي انتقتها بعناية للظهور بها في العديد من المناسبات، لكنها كانت أكثر ألقا وأناقة بتلك الطلات التي ظهرت بها وفق موضة الشارع "street style".

jennifer-lopez

وتنوعت تلك الإطلالات التي ظهرت بها لوبيز في مناسبات عديدة على مدار العام، وبرزت بشكل متوافق مع الذوق الشخصي للنجمة على صعيد التصاميم والألوان.

November 27, 2016: Jennifer Lopez goes braless in a strappy white jumper as she shops with her twins Max and Emme in Miami. Mandatory Credit: INFphoto.com Ref: infusmi-20/21

ونقدم لك سيدتي فيما يلي قائمة بأبرز طلات موضة الشارع التي تألقت بها لوبيز في 2016.

LOS ANGELES, CA - DECEMBER 19: Jennifer Lopez is seen on December 19, 2016 in Los Angeles, California. (Photo by BG005/Bauer-Griffin/GC Images)

اترك تعليقاً