مشاهير

هكذا أبهرت بريتني سبيرز جمهورها برشاقتها.. !

هكذا أبهرت بريتني سبيرز جمهورها برش...

محتوى مدفوع

نشرت خلال الساعات الماضية النجمة بريتني سبيرز صورة لها على موقع إنستغرام، إذ يبلغ عدد متابعيها 14 مليون متابع، أبرزت من خلالها مدى الرشاقة والليونة التي تتمتع بها أثناء ممارستها بعض التمرينات، بصورة عكست حقيقة تمتعها بقوام غاية في المرونة، على صعيد منطقة البطن المشدودة والساقين الرائعتين. ويبدو أن سبيرز أرادت أن تبرز من خلال تلك الصورة حقيقة ما يتطلبه ذلك التمرين من مرونة حقيقية، وعلّقت نجمة البوب التي تبلغ من العمر 35 عامًا على تلك الصورة بقولها " ممارسة تمارين الإطالة في الصباح تبقي على دوافعي وحوافزي".

نشرت خلال الساعات الماضية النجمة بريتني سبيرز صورة لها على موقع إنستغرام، إذ يبلغ عدد متابعيها 14 مليون متابع، أبرزت من خلالها مدى الرشاقة والليونة التي تتمتع بها أثناء ممارستها بعض التمرينات، بصورة عكست حقيقة تمتعها بقوام غاية في المرونة، على صعيد منطقة البطن المشدودة والساقين الرائعتين.

بريتني

ويبدو أن سبيرز أرادت أن تبرز من خلال تلك الصورة حقيقة ما يتطلبه ذلك التمرين من مرونة حقيقية، وعلّقت نجمة البوب التي تبلغ من العمر 35 عامًا على تلك الصورة بقولها " ممارسة تمارين الإطالة في الصباح تبقي على دوافعي وحوافزي".

britney-spears

اترك تعليقاً