مشاهير

هكذ رد المايسترو بسام بدور على الـ MTV

هكذ رد المايسترو بسام بدور على الـ...

محتوى مدفوع

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "منا وجر" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط عبر شاشة الـ MTV بالاشتراك مع مجموعة من الوجوه الشهيرة على الساحة الإعلامية اللبنانية والعربية. وفي إحدى الفقرات تم توجيه الانتقاد للفرقة الموسيقية التي تعزف مع ضيوف برنامج "حرب النجوم" الذي يقدمه الفنان هيثم زياد عبر شاشة الجديد، وتوجه الانتقاد بالتحديد إلى الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو بسام بدور والتي تعزف أهم وأصعب الأغنيات العربية في البرنامج. فقيل من باب التهكم بأنهم استقدموها من تلفزيون لبنان بما معناه أنها فرقة قديمة وليست عصرية، ما استدعى الرد والتوضيح من قائد الفرقة المقصودة المايسترو بسام بدور الذي رفض هذا الانتقاد

في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "منا وجر" الذي يقدمه الإعلامي بيار رباط عبر شاشة الـ MTV بالاشتراك مع مجموعة من الوجوه الشهيرة على الساحة الإعلامية اللبنانية والعربية.

وفي إحدى الفقرات تم توجيه الانتقاد للفرقة الموسيقية التي تعزف مع ضيوف برنامج "حرب النجوم" الذي يقدمه الفنان هيثم زياد عبر شاشة الجديد، وتوجه الانتقاد بالتحديد إلى الفرقة الموسيقية التي يقودها المايسترو بسام بدور والتي تعزف أهم وأصعب الأغنيات العربية في البرنامج.

فقيل من باب التهكم بأنهم استقدموها من تلفزيون لبنان بما معناه أنها فرقة قديمة وليست عصرية، ما استدعى الرد والتوضيح من قائد الفرقة المقصودة المايسترو بسام بدور الذي رفض هذا الانتقاد ووصفه وكأنه انتقاد من  أولاد لايفهمون في الموسيقى.

 mennawjerr1

وإليكم البيان التوضيحي من المايسترو بسام بدور الذي نشره على صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك قائلا: "سمعت إنّ  تلفزيون الـ Mtv وعبر برنامج "منا وجر"  تم انتقاد برنامجنا "حرب النجوم" الذي يُعرض كل سبت بعد الأخبار على تلفزيون الجديد.. ومن جملة ما قالوه عن الفرقة الموسيقية - شو هل فرقة يللي جايبينها من تلفزيون لبنان -"!!

وأضاف: "يمكن أنو شافو بالفرقة معي الأستاذ محيي الدين الغالي الذي يعزف في تلفزيون لبنان مع الصحافي والأديب عبد الغني طليس، ومحيي الدين هو من كبار الموسيقيين المخضرمين في لبنان الذي عزف مع الكبار.. أمثال فيروز ووديع وصباح وزكي ناصيف وغيرهم. طبًعا وأنا يشرفني أن يكون محيي الدين الغالي معي بالفرقة كما يشرفني كل موسيقي موجود معي.. ردي على هذا الكلام الصادر من برنامج (منا وجر)

أولاً: إن تلفزيون لبنان هو المبتدأ بين كل القنوات التلفزيونية في لبنان أي ترعرعوا أهلكم على برامجه على مر سنين طويلة.. أما موسيقيآ أقول إن إنتقادكم لنا سخيف جدآ.. أنه لا يملك الثقافة والمعرفة الموسيقية...!!!! وكأنه إنتقاد من أولاد لا يفهمون بالموسيقى ماذا يقولون! اقتضى التوضيح".

ملحم سعدون-22102016114357

وما إن تم نشر هذا البيان حتى انهالت ردود الفعل الإيجابية عليه، متهمة مقدمي البرنامج بالسذاجة والسطحية وبعدم فهمهم للموسيقى والفنون الراقية، والبعض انتقد مقدمي البرنامج سائلاً من هم في الأساس ليقوموا بانتقاد الناس وليُقيموا موسيقيين مخضرمين لهم باع طويل في عالم الموسيقى والألحان، والبعض الآخر تمنى لو أن كل الفرق الموسيقية يمتلكون أعضاء بخبرة الموسيقيين المتواجدين في الفرقة التي تعزف في برنامج حرب النجوم.

اترك تعليقاً