مشاهير

نجمات عالميات يضعن مكياجهن بأنفسهن.. فهل تملكين المهارة لفعل ذلك؟ (صور)

نجمات عالميات يضعن مكياجهن بأنفسهن....

مثلما نعتقد أنه بإمكاننا أن نتناول طعامًا صحيًا إذا أصبح لدينا طاه خاص، يمكننا جميعًا أن نشبه المشاهير لو أجرينا اتصالاً بفريق عمل من الخبراء. وعلى الرغم من أن العديد من المشاهير يقمن في الواقع بوضع المكياج الخاص بهن بمفردهن معظم الوقت، فقد استطعن اكتساب مهارات كبيرة في هذا المجال على مر السنين، عندما كن يحاولن اقتحام مجال التمثيل والغناء أو الأزياء والموضة، وأصبح لديهن القدرة على إيجاد ما يبحثن عنه بأنفسهن دون مساعدة من الأسماء الكبيرة. إلا أنهن ربما يكن قد أهدرن الكثير من الوقت، في التعلم من الدروس الموجودة على موقع "يوتيوب". وفيما يلي، 11 نجمة من المشاهير اللواتي

مثلما نعتقد أنه بإمكاننا أن نتناول طعامًا صحيًا إذا أصبح لدينا طاه خاص، يمكننا جميعًا أن نشبه المشاهير لو أجرينا اتصالاً بفريق عمل من الخبراء.

وعلى الرغم من أن العديد من المشاهير يقمن في الواقع بوضع المكياج الخاص بهن بمفردهن معظم الوقت، فقد استطعن اكتساب مهارات كبيرة في هذا المجال على مر السنين، عندما كن يحاولن اقتحام مجال التمثيل والغناء أو الأزياء والموضة، وأصبح لديهن القدرة على إيجاد ما يبحثن عنه بأنفسهن دون مساعدة من الأسماء الكبيرة.

إلا أنهن ربما يكن قد أهدرن الكثير من الوقت، في التعلم من الدروس الموجودة على موقع "يوتيوب".

وفيما يلي، 11 نجمة من المشاهير اللواتي تضعن المكياج الخاص بهن ببراعة.

أريانا غراند

1

عندما كانت أريانا غراند في منزل للأزياء بوب باورهاوس، تمت مشاهدتها وهي تحاول وضع مكياج لعينها، والذي تعلمته من قبل صديقها ماك ميلر.

جينا ديوان تاتوم

2

كشفت جينا ديوان تاتوم على سناب شات، أنها تضع المكياج لنفسها، وكتبت حرفيًا: "أي شيء سوف تضعينه على وجهك سيبدو جميلًا".

آشلي تيسدال

3

كانت أول إطلالة لآشلي تيسدال بالمكياج الجديد في مايو 2016، إذ جمعت بين توهج العيون ولمعان عين القطة التي تمتلك الإرادة، وقد استطاعت أن تفعل ذلك بنفسها.

زيندايا

4

قد يكون لدى زيندايا عقد مع كوفرغيرل، ولكن في كثير من الأحيان وأكثر من مرة، قامت الممثلة بوضع المكياج الخاص بها، للسير على السجادة الحمراء، ومؤخرًا قالت زيندايا لمتابعيها: "أنا بحاجة لبدء دروس لتعليم المكياج، وعلي أن أركز على النظرة".

روزي هنتنغتون وايتلي

5

إذا كنا نتحدث عن روزي هنتنغتون وايتلي، فهي تمتلك الخامة الجميلة من جلد وعظام الخد والشفاه، ولكن المتابعين لها على سناب شات يعرفون جيدًا أنها موهوبة في تعزيز تلك الميزات المشرقة بالفعل، ففي كثير من الأحيان تقدم دروسًا صغيرة للمكياج على حسابها.

كاري أندروود

6

قالت أندروود إنها تحب أن تفعل ذلك لنفسها، مشيرة إلى أنها تحب الشعر الكبير وكحل العين، وأنها تقوم بعمل المكياج الخاص بها وهي في حالة استرخاء.

ديان كروغر

7

تعطينا كروغر إحساسًا بأنها لا تضع المكياج في صورتها الشخصية على إنستغرام، لكنها قامت في كثير من الأحيان بوضع المكياج الخاص بها، وهي على السجادة الحمراء، وقالت: "لقد كنت دائمًا محاطة بفناني المكياج الرائعين، عندما كنت عارضة أزياء، وتعلمت منهم الكثير".

بليك ليفلي

8

مثال آخر للفتاة التي تقوم على فترات متباعدة بوضع مكياجها الخاص على السجادة الحمراء، وهي بليك ليفلي، إذ قالت: "أنا أستمتع عندما أضع مكياجي لنفسي، والاهتمام بشعري في المناسبات".

وأضافت أنها تضع المكياج الخاص بها في الأفلام.

إيمي روسوم

9

تعد إيمي روسوم من المشاهير اللائي يضعن المكياج الخاص بهن في المناسبات، وتحدثت حول أحمر الشفاه المفضل لديها، وعن الحيل للحصول على عين القطة، وقالت إنها تعلمت من الدروس الموجودة على اليوتيوب الكثير.

تايلور سويفت

10

تظهر تايلور سويفت في كثير من الأحيان وهي تضع أحمر الشفاه أو كحل العين الأسود دائمًا، لذلك يبدو من الواضح أنه لا يمكنها أن تعتمد على شخص آخر ليقوم بذلك.

لورين كونراد

11

لا يمكن نسيان النجمة لورين كونراد التي اعتادت وضع الكحل الأسود للعين، قبل أن تصبح اسمًا معروفًا، وقبل أن تمتلك علامة تجارية في نمط الحياة.

اترك تعليقاً