بالفيديو.. بيونسيه اختارت أن تزن النقود بدلًا من عدها للاحتفال بـ “الكريسمس”

بالفيديو.. بيونسيه اختارت أن تزن النقود بدلًا من عدها للاحتفال بـ “الكريسمس”

صفاء الرمحي

اختارت المغنية بيونسيه أن تحتفل بالأعياد المجيدة وتصدر كليب أغنيتها الجديدة في العاصمة الفنزويلية، التي تشهد إحدى أسوأ الأزمات الاقتصادية، ونشرت ذلك بفيديو لصفحتها الخاصة على إنستغرام.

واختارت الفنانة (35 عامًا) شجرة شاهقة باللون الفضي وزينتها بكرات أرجوانية كبيرة، واختارت ارتداء فستان قصير باللون الأزرق الغامق مكشوف الصدر، وكتبت بالإسبانية: “تحية جميلة من هنا كراكاس فنزويلا”.

اختارت المغنية أن تحتفل في الدولة التي تشهد عملتها انخفاضًا حادًا لقيمتها، دفعت أصحاب المحال التجارية إلى القيام بوزنها بدلاً من عدها، فاضطرت المغنية للدفع بهذه الطريقة عند شراء احتياجاتها.

واستحقت المغنية هذا الاحتفال بعد تصدر فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “Formation” قوائم مواقع تحميل الأغاني على الإنترنت، إذ حقق 51 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ونالت عنه 3 جوائز كأفضل تصميم رقص، وأفضل إخراج وأغنية للعام 2016.

يذكر أن بيونسيه حصلت على 20 جائزة غرامي وأكثر من 500 جائزة طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عامًا، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المنفردة كفنان منفرد، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعًا على الإطلاق.


Video Platform

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com