مشاهير

بالفيديو.. "الليدي فوزازا" تستعرض مجموعة زاديغ وفولتير الجديدة

بالفيديو.. "الليدي فوزازا" تستعرض م...

تعاونت مصممة الأزياء السعودية العنود بدر الملقبة بـ "الليدي فوزازا"، والتي تعد إحدى أهم المدونات وأكثرهن تأثيرًا في منطقة الخليج، مع علامة "زاديغ وفولتير" لعرض مجموعة أزياء ربيع وصيف 2017. ومن خلال جلسة التصوير التي أقيمت في باريس، ركزت العنود على إظهار طابع الروك الأنيق باعتمادها على أسلوبها، مع لمسة باريسية من الكمال تتطابق مع جوهر العلامة التجارية. تنوعت خيارات العنود بين الألبسة العملية المريحة المزينة بتطريزات من الدنيم، والأحذية الجلدية بساق عالية وبعض من الإكسسوارات البسيطة والأنيقة. https://www.youtube.com/watch?v=fOsseirkAjY

تعاونت مصممة الأزياء السعودية العنود بدر الملقبة بـ "الليدي فوزازا"، والتي تعد إحدى أهم المدونات وأكثرهن تأثيرًا في منطقة الخليج، مع علامة "زاديغ وفولتير" لعرض مجموعة أزياء ربيع وصيف 2017.

Fozaza (5)

ومن خلال جلسة التصوير التي أقيمت في باريس، ركزت العنود على إظهار طابع الروك الأنيق باعتمادها على أسلوبها، مع لمسة باريسية من الكمال تتطابق مع جوهر العلامة التجارية.

Fozaza (3)

تنوعت خيارات العنود بين الألبسة العملية المريحة المزينة بتطريزات من الدنيم، والأحذية الجلدية بساق عالية وبعض من الإكسسوارات البسيطة والأنيقة.

https://www.youtube.com/watch?v=fOsseirkAjY
اترك تعليقاً