مشاهير

مادلين طبر: أشارك في مسلسلين جديدين.. وهذا سر إطلالتي في أسبوع الموضة (فيديو فوشيا)

مادلين طبر: أشارك في مسلسلين جديدين...

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن أحدث أعمالها الفنية، إذ تواصل تصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "الضاهر"، بطولة المطرب المصري محمد فؤاد، وإخراج ياسر زايد. وأضافت مادلين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها مهرجان أسبوع الموضة في مصر، أنها تشارك أيضًا في بطولة مسلسل تاريخي ضخم، بعنوان "الشاه والسلطان"، تجسد خلاله شخصية السلطانة التركية "جلبهار"، موضحة أن العمل لم ينته بعد، حيث تم البدء فيه منذ عام تقريبًا. ومن جانب آخر، أبدت الفنانة المعروفة، سعادتها لإقامة مهرجان أسبوع الموضة في مصر، بمشاركة هذا الكم الكبير من مصممي الأزياء، من مختلف الدول. وتابعت: "أعشق الموضة، وأتابع كل الصيحات العالمية،

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن أحدث أعمالها الفنية، إذ تواصل تصوير مسلسل جديد، يحمل اسم "الضاهر"، بطولة المطرب المصري محمد فؤاد، وإخراج ياسر زايد.

وأضافت مادلين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها مهرجان أسبوع الموضة في مصر، أنها تشارك أيضًا في بطولة مسلسل تاريخي ضخم، بعنوان "الشاه والسلطان"، تجسد خلاله شخصية السلطانة التركية "جلبهار"، موضحة أن العمل لم ينته بعد، حيث تم البدء فيه منذ عام تقريبًا.

ومن جانب آخر، أبدت الفنانة المعروفة، سعادتها لإقامة مهرجان أسبوع الموضة في مصر، بمشاركة هذا الكم الكبير من مصممي الأزياء، من مختلف الدول.

وتابعت: "أعشق الموضة، وأتابع كل الصيحات العالمية، لأنها عنصر مهم وأساسي في حياة أي فنان، وليس شيئًا ترفيهيًا، في ظل متابعة الجمهور لخطوات النجوم، لذا يجب الظهور بأفضل إطلالة طوال الوقت".

وعن إطلالتها في المهرجان، قالت: "تعاونت مع مصممة الأزياء عبير شطا، في تصميم واختيار الفستان والحذاء، ومصفف الشعر علي خلف، إذ قام بصبغ شعري باللون الأحمر، لأنه موضة 2017، أما المكياج فقد توليت أنا مهمة وضعه".

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً