مشاهير

كيم كارداشيان تعود للإثارة في التقويم السنوي لمجلة "Love"

رغم ابتعادها عن الأضواء خلال الأشهرالأخيرة في ظل ما يقال عن معاناتها من بعض المشكلات في حياتها الشخصية، إلا أن النجمة العالمية كيم كارداشيان كانت حريصة على التفاعل مع جمهورها خلال هذا الموسم الاحتفالي، بمشاركتها بلقطات مثيرة وأنثوية للغاية في التقويم الخاص بمجلة Love. ولم تتردد كيم ذات الـ 36 عامًا، في تخصيص جزء من وقتها لتصوير تلك اللقطات التي تبدو مستوحاة من الفضاء، وستظهرمن خلاله في ذلك التقويم السنوي المميز الذي تظهر فيه عادة مجوعة كبيرة من النجمات. وظهرت كيم في بعض الصور وهي تبرز جمال صدرها بظهورها بسترة فوقية ضيقة تشبه المشد، كما ظهرت في لقطات أخرى بجاكيت

رغم ابتعادها عن الأضواء خلال الأشهرالأخيرة في ظل ما يقال عن معاناتها من بعض المشكلات في حياتها الشخصية، إلا أن النجمة العالمية كيم كارداشيان كانت حريصة على التفاعل مع جمهورها خلال هذا الموسم الاحتفالي، بمشاركتها بلقطات مثيرة وأنثوية للغاية في التقويم الخاص بمجلة Love.

كيم 1

ولم تتردد كيم ذات الـ 36 عامًا، في تخصيص جزء من وقتها لتصوير تلك اللقطات التي تبدو مستوحاة من الفضاء، وستظهرمن خلاله في ذلك التقويم السنوي المميز الذي تظهر فيه عادة مجوعة كبيرة من النجمات.

كيم 2

وظهرت كيم في بعض الصور وهي تبرز جمال صدرها بظهورها بسترة فوقية ضيقة تشبه المشد، كما ظهرت في لقطات أخرى بجاكيت كبيرالحجم مصنوع من الفرو باللون البني وقد تدلّى فوق كتفيها، كما مالت أيضًا إلى استعراض جمال ساقيها بشكل مميز.

اترك تعليقاً