بالصّور.. نجوم في كواليس أعمالهم الفنية الجديدة

بالصّور.. نجوم في كواليس أعمالهم الفنية الجديدة

رحاب درويش

حرص عدد كبير من النجوم، في الفترة الأخيرة، على نشر صورهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وهم في كواليس تصوير أعمالهم الفنية الجديدة، بهدف الترويج والدعاية لهذه الأعمال أولاً، ومشاركة متابعيهم ومحبيهم جديدهم، ثانياً.

ومن أبرز هؤلاء النجوم:

تامر حسني

1

نشر الفنان المصري تامر حسني صورة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد “تصبح على خير”، علّق عليها قائلاً “صباح الهنا.. دعواتكم يا عسليات.. النهارده أول يوم تصوير الفيلم.. على بركة الله”.

يشارك في بطولة الفيلم نور، مي عمر، درة وبيومي فؤاد، وهو من إخراج وسيناريو وحوار محمد سامي.

عبير صبري

2

 الفنانة المصرية عبير صبري نشرت صورة تجمعها بزميليها إدوارد وأحمد فتحي والمخرج معتز التوني، من كواليس تصوير فيلمهم الجديد “كابتن أنوش”.

إدوارد

3

نشر الفنان المصري إدوارد صورة له بصحبة زميلته آيتن عامر من كواليس تصوير فيلمهما الجديد “يا تهدي يا تعدي”.

الفيلم من بطولة محمد شاهين، وفاء عامر، سلوى خطاب، محمد عادل وعايدة رياض، وهو من تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوي.

منال سلامة

4

نشرت الفنانة المصرية منال سلامة صورة لها برفقة أحد الأطفال، من كواليس تصوير مسرحيتها الجديدة، وعلّقت عليها قائلة “ادعوا لي”.

ريم البارودي

5

الفنانة المصرية ريم البارودي نشرت صورة جديدة لها، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “السبع بنات”، وعلّقت عليها قائلة “من لوكيشن تصوير “السبع بنات”، أنا والعسل وشريف باهر، بالصدفة لابسين زي بعض.. الجو ثلج”.

المسلسل من بطولة إيمان العاصي، علا غانم، مريهان حسين، سهر الصايغ، ريم مصطفى وتارا عماد، وهو من تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

هيدي كرم

6

شاركت الفنانة المصرية هيدي كرم جمهورها بصورة “سيلفي” جمعتها بزميلتها انتصار، وذلك من كواليس تصوير برنامجهما “نفسنة” الذي يتم تصوير الموسم الثاني منه حاليًا، ويبث عبر فضائية “القاهرة والناس”.

مصطفى قمر

7

نشر الفنان المصري مصطفى قمر صورة جديدة له، من كواليس تصوير فيلمه الجديد “فين قلبي” المتوقع عرضه في موسم رأس السنة، وعلّق عليها قائلاً “كوميديا من فيلم “فين قلبي”.

يشارك في بطولة الفيلم إدوارد، شيري عادل، يسرا اللوزي، إيمان السيد وناصر سيف، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم حميد الشاعري، حمادة هلال، عزت أبوعوف، شيرين، محمد لطفي، هاني رمزي ولطفي لبيب، عن قصة لمحمد راضي، سيناريو مصطفى قمر، إخراج إيهاب راضي.

محمد رمضان

8

نشر الفنان المصري محمد رمضان صورة جديدة تجمعه ببعض بطلات فيلمه الجديد “آخر ديك في مصر” من إخراج عمرو عرفة.

غادة عادل

9

نشرت الفنانة المصرية غادة عادل صورة من كواليس تصوير فيلمها الجديد “هروب اضطراري”، تجمعها بزملائها أحمد السقا، فتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر وفريق عمل الفيلم.