لمى مرعشلي: الخوف من الفشل دفعني لتجسيد دور صغير في "ولعانة"
لمى مرعشلي: الخوف من الفشل دفعني لتجسيد دور صغير في "ولعانة" لمى مرعشلي: الخوف من الفشل دفعني لتجسيد دور صغير في "ولعانة"
مشاهير

لمى مرعشلي: الخوف من الفشل دفعني لتجسيد دور صغير في "ولعانة"

فريق التحرير

قبل أيام من إطلاق الفيلم السينمائي اللبناني الجديد "ولعانة"، أكدت الممثلة لما مرعشلي أنها تنتظر إطلاق الفيلم على أحر من الجمر لتلمس ردود فعل الجمهور حول مشاركتها فيه كضيفة شرف.

وردا على سؤال لـ"فوشيا" حول ظهورها كضيفة شرف في الفيلم، وليس في دور أساسي قالت مرعشلي: هذه هي المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة السينما، لذلك فضلت أن أشارك في دور صغير، لأكتشف نفسي في السينما، أولا، ولكي يكتشفني الجمهور، ثانيا.

وأضافت مرعشلي أنها خشيت من احتمال الفشل في السينما، على عكس التلفزيون الذي نجحت فيه، فكان القرار بأن ابدأ بخطوة سينمائية صغيرة ولكنها طبعا مدروسة.

وترى مرعشلي أن السينما عالم مغاير تماما عن عالم التلفزيون، وهذا ما اكتشفته من خلال فيلم "ولعانة"، معربة عن أملها في أن ينجح الفيلم لأنه بالفعل جميل ومدروس وهو عائلي بامتياز".

وعن أعمالها الجديدة قالت مرعشلي إن هناك أعمالا قيد الدرس ستبصر النور تباعًا.

يشار إلى أن عرض فيلم "ولعانة" سينطلق في الـ 13 من ديسمبر الحالي في Cinemall في ضبية بلبنان، وهو من بطولة ماغي بوغصن، كارلوس عازار، وسام صباغ، شكران مرتجى، وغيرهم، ومن كتابة كلود صليبا، وإخراج ايلي حبيبي وإنتاج إيغل فيلمز.

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع