مشاهير

سامر برقاوي يعود إلى الدراما السورية عبر "شبابيك"

محتوى مدفوع

يواصل المخرج السوري سامر برقاوي تصوير مشاهد مسلسل "شبابيك" تأليف مجموعة من المؤلفين وأشرف على السيناريو بشار عباس وإنتاج سما الفن الدولية للإنتاج الفني. ويشكل هذا العمل عودة للمخرج برقاوي إلى الدراما السورية بعدما أخرج في السنوات السابقة أعمالاً مشتركة. والعمل مؤلف من ثلاثين حلقة منفصلة كل حلقة تتضمن أبطالاً مختلفين وقصة حب وزواج مختلفة، وينقل ما يعترض هذه العلاقات من عقبات ومشكلات، ومايرافقها من مشاعر مختلفة. وأنهى البرقاوي تصوير عدد من الحلقات. يشارك في بطولة الحلقات نخبة من نجوم الدراما السورية ضمن حكايا اجتماعية مختلفة تجمعها قصص الحب والزواج والعلاقات الاجتماعية منهم بسام كوسا، كاريس بشار، عبد المنعم عمايري،

يواصل المخرج السوري سامر برقاوي تصوير مشاهد مسلسل "شبابيك" تأليف مجموعة من المؤلفين وأشرف على السيناريو بشار عباس وإنتاج سما الفن الدولية للإنتاج الفني.

ويشكل هذا العمل عودة للمخرج برقاوي إلى الدراما السورية بعدما أخرج في السنوات السابقة أعمالاً مشتركة.

3

والعمل مؤلف من ثلاثين حلقة منفصلة كل حلقة تتضمن أبطالاً مختلفين وقصة حب وزواج مختلفة، وينقل ما يعترض هذه العلاقات من عقبات ومشكلات، ومايرافقها من مشاعر مختلفة.

وأنهى البرقاوي تصوير عدد من الحلقات.

4

يشارك في بطولة الحلقات نخبة من نجوم الدراما السورية ضمن حكايا اجتماعية مختلفة تجمعها قصص الحب والزواج والعلاقات الاجتماعية منهم بسام كوسا، كاريس بشار، عبد المنعم عمايري، سلافة معمار، حسام تحسين بك، فادي صبيح، بسام لطفي، كندا حنا، أيمن عبد السلام، لوريس قزق وغيرهم.

8

موقع فوشيا يعرض لمتابعيه صورًا لأبطال العمل من كواليس التصوير...

تعليقات

مقالات ذات صلة