مشاهير

عبر فوشيا.. نجوم الفن يهنئون الإمارات بعيدها الوطني الـ45

عبر فوشيا.. نجوم الفن يهنئون الإمار...

أقامت سفارة الإمارات بالقاهرة احتفالاً، مساء الأربعاء، بمناسبة العيد الوطني الـ45 للدولة بأحد فنادق القاهرة، بحضور كوكبة من ألمع نجوم الفن والمجتمع. ورصدت كاميرا "فوشيا" جوانب من الحفل، والتقت بالعديد من الفنانين الذين حرصوا على الحضور لتهنئة الإمارات والاحتفال بيوم الشهيد وعيد الاتحاد. وأعرب الفنان المصري أحمد فلوكس عن سعادته بحضوره الحفل، مؤكدًا أن الإمارات من الدول الرائدة التي يحبها، لأنها لبت دعوة مصر في أكثر من مناسبة، كما أن شعبها ودود وطيب ومضياف. بدوره، وجه الفنان أحمد زاهر التهنئة لدولة الإمارات بعيدها الوطني، مشددًا على ضرورة التجمع في مثل هذه المناسبات، التي تساهم في بث روح الأخوة والمحبة بين

أقامت سفارة الإمارات بالقاهرة احتفالاً، مساء الأربعاء، بمناسبة العيد الوطني الـ45 للدولة بأحد فنادق القاهرة، بحضور كوكبة من ألمع نجوم الفن والمجتمع.

ورصدت كاميرا "فوشيا" جوانب من الحفل، والتقت بالعديد من الفنانين الذين حرصوا على الحضور لتهنئة الإمارات والاحتفال بيوم الشهيد وعيد الاتحاد.

وأعرب الفنان المصري أحمد فلوكس عن سعادته بحضوره الحفل، مؤكدًا أن الإمارات من الدول الرائدة التي يحبها، لأنها لبت دعوة مصر في أكثر من مناسبة، كما أن شعبها ودود وطيب ومضياف.

بدوره، وجه الفنان أحمد زاهر التهنئة لدولة الإمارات بعيدها الوطني، مشددًا على ضرورة التجمع في مثل هذه المناسبات، التي تساهم في بث روح الأخوة والمحبة بين الشعوب.

الفنان أحمد بدير وجه، من جانبه، الشكر إلى دولة الإمارات وشعبها، لدعمها المستمر لمصر، خاصة في الفترة الأخيرة بعد الأزمات التى مرت بها، معتبرا أن هذا الكرم الإماراتي ليس غريبا على أبناء الشيخ زايد، حكيم العرب، رحمه الله".

وأشارت الفنانة المصرية راندا البحيري، إلى أنها سعيدة بحضورها حفل العيد الوطنى لدولة الإمارات، متمنية لها السلام الدائم والخير والأمان.

تعليقات

مقالات ذات صلة