بالفيديو.. ماذا قالت منى يوسف المتوّجة بلقب ملكة جمال الرشاقة لـ"فوشيا"؟ 
بالفيديو.. ماذا قالت منى يوسف المتوّجة بلقب ملكة جمال الرشاقة لـ"فوشيا"؟  بالفيديو.. ماذا قالت منى يوسف المتوّجة بلقب ملكة جمال الرشاقة لـ"فوشيا"؟ 
فيديو

بالفيديو.. ماذا قالت منى يوسف المتوّجة بلقب ملكة جمال الرشاقة لـ"فوشيا"؟ 

فريق التحرير

احتفلت شركة ISense لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد بانتخاب Queen Of Fitness،  في حفل مميز أُقيم في فندق موفنبيك بيروت، توجت خلاله منى يوسف ملكة على عرش الرشاقة والصحة بعد منافسة بين 10 مشتركات.

وتألفت لجنة التحكيم من كل من: إيمان أبو نكد، والدكتور هيثم الفوال أخصائي في الجراحة العامة وجراحة البدانة، والدكتور حبيب عجمي أخصائي في جراحة البدانة، وسيدة البروتوكول الدولي إيميه سكر، ومصممة الأزياء ندى الأعور، والشيف أنطوان الحاج، والسيدة ناتالي فضل الله صاحبة Natalys Agency، ورولا دريعي صاحبة Institut RD، وخبيرة التغذية رنا أبو مراد، والإعلامي زكريا فحام، ورئيسة دائرة الاستقبال والاستعلامات السياحية في وزارة السياحة رشا أبو عليوي.


وبعد احتساب الأصوات، لم تقتصر المتباريات على تتويج منى يوسف ملكة على عرش الرشاقة والصحة، بل كانت هناك عدة ألقاب تنوعت ما بين yes I did it حازت عليه المشتركة الأردنية مجد أبو جابر لأنها خسرت وزنًا عبر الرياضة وليس عبر العملية الجراحية، وmiss photogenic لسوزان ترانتيك، أما لقب الوصيفة الأولى فكان من نصيب لانا سعد، فيما حلت تيما بيطار وصيفة ثانية.

واختتم الحفل باحتفاظ سالي سعيدون بلقب Queen of Fitness 2015  بتاجها، كونها الأولى التي حملت اللقب في العالم العربي، علما أنها أعلنت إطلاقها موقعا خاصا يعنى بعالم الصحة خاصة في مرحلة ما بعد التخلص من البدانة وما قبلها، فيما توجت منى يوسف بتاج من تقديم ناتالي فضل الله، على وقع أغنية أعدت خصيصا للحفل أداها الفنان حسين الشمعة .

موقع " فوشيا" كان حاضرا وعاد بمشاهد مصورة لجانب من الحفل فضلا عن مقابلة لكل من الملكة منى يوسف ومنظمة الحفل ايمان أبو نكد.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده