فوشيا جديد فوشيا

كيف ينجح النجوم في جمع ثروات طائلة؟

كثيرًا ما نسأل أنفسنا عن سر ثراء المشاهير، ولا ندري هل ترجع لطبيعة عملهم؟ أم أن أجورهم مبالغ فيها؟

وعادة ما يظهر النجم، قبل الشهرة، بشكل يختلف كليًا، عما بعد الشهرة، وهو ما يخلق الفضول حول هذا التبدل في شخصية النجم.

كثير من معجبي المشاهير يتمنون أن يعيشوا حياة الاثرياء والمشاهير، ويحققوا، ولو جزءا صغيرا من ثرواتهم، ويكون لديهم سائق خاص وقصور وعقارات، ولكن علينا أن ندرك، أن هناك مصادر أخرى لثراء النجوم مثل الاستثمارات، والأعمال التجارية، منها:

عقود مؤجلة

أحد أبرز مصادر دخل المشاهير هو التعاقدات، فصوفيا فيرغارا الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية، حصلت على أعلى أجر مدفوع مقدما لمدة ثلاث سنوات متتالية، وهي أرقام لا نستطيع تصورها، فقد حصلت على 37 مليون دولار خلال العام 2014 وحده، إلى جانب عملها في مسلسل "مودرن فاميلي"، وحصولها على الكثير من الأموال من وراء الحملات الدعائية، نظرًا لأنها متعاقدة مع العديد من الشركات مثل دايت بيبسي، و هيد اند شولدرز، و علامة مستحضرات التجميل الأمريكية "كفر جيرل" وغيرها.

العطور ومستحضرات التجميل

ترتبط أسماء العديد من النجمات مثل بريتني سبيرز وماريا كاري وتايلور سويفت، بأسماء عطورهن المفضلة، ويظهرن في إعلانات العطور، ما يحقق لهن رواجًا واسعًا، ولا ننسى ملكة العطور، النجمة جنيفر لوبيز، التي تعلن وحدها عن 18 اسمًا من العطور العالمية، وهي طريقة سهلة للحصول على الأموال الطائلة.

التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي

هل تعلمين أن التطبيق الرسمي لكيم كارداشيان وحده حقق 200 مليون دولار حتى الآن، فما بالك "بآل كارداشيان" جميعًا؟

وهناك من يمشون على خطاها مثل سيلينا غوميز وويل سميث وجاي زي وجاستن بيبر وإدوارد نورتون وأشتون كوتشر، وعدد كبير من النجوم الآخرين، جميعهم مستثمرون جيدون في التطبيقات وشركات التكنولوجيا.

المطاعم

سواء مطعم جاستين تيمبرليك في مدينة نيويورك، أو مطعم إيفا لونغوريا في هوليوود، يعرف المشاهير أن وضع أسمائهم وأموالهم في هذه المطاعم، يجلب المزيد من الدولارات.

حقوق الملكية

جنى فريق "الهارد روك" الأمريكي، "إيروسميث" الكثير من المال، من لعبة الفيديو "غيتار هيرو" وهي لعبة موسيقية، أكثر مما حصلوا عليه من الألبومات الغنائية، والحفلات الموسيقية.

أخر الأخبار على فوشيا