مشاهير

بالصور.. إطلالات النجمات الفاشلة والفاضحة لعام 2016

من منا لا يستمتع برؤية النجمات العالميات يتبخترن ويتمايلن على السجادة الحمراء، ففي معظم المناسبات، يتهافت الصحفيون والمصورون لتوثيق إطلالات المشاهير العلنية. وفي مرّات، لا تعد ولا تحصى، تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط إطلالات "فاشلة وفاضحة" لعدد كبير من نجمات الصف الأول، لتصبح الصور متاحة للجميع على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من التقاطها. فضائح الموضة أصبح فستان كريسي تيغن في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2016 حديث الساعة، حيث وصلت فتحة الساق إلى بطنها، كاشفة عن جزء كبير من جسدها، قبل أن تتدارك النجمة الموقف. في حين كشفت عارضة الأزياء كيندال جينر، عن

من منا لا يستمتع برؤية النجمات العالميات يتبخترن ويتمايلن على السجادة الحمراء، ففي معظم المناسبات، يتهافت الصحفيون والمصورون لتوثيق إطلالات المشاهير العلنية.

وفي مرّات، لا تعد ولا تحصى، تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط إطلالات "فاشلة وفاضحة" لعدد كبير من نجمات الصف الأول، لتصبح الصور متاحة للجميع على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من التقاطها.

فضائح الموضة

أصبح فستان كريسي تيغن في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2016 حديث الساعة، حيث وصلت فتحة الساق إلى بطنها، كاشفة عن جزء كبير من جسدها، قبل أن تتدارك النجمة الموقف.

hrissy-teigen-2016-amas
كريسي تيغن

في حين كشفت عارضة الأزياء كيندال جينر، عن حلمتي ثدييها عن قصد في عدد من المناسبات، إذ أنها تفضل عدم ارتداء حمالة الصدر، تحت ملابسها الشفافة.

kendall-jenner-braless-ftr
كيندال جينر

من جانب آخر، ظهرت صور أخرى لمشاهير كشفوا عن أجسادهم عن طريق الخطأ، كبيبا ميدلتون، وكيم كارداشيان، اللتين كشفتا عن مفاتن جسديهما.

وإليك بعض الصور لإطلالات النجمات الفاضحة، التي شهدناها في عام 2016.

تعليقات

مقالات ذات صلة