مشاهير

زينة تفاجئ الجميع بردة فعلها على حبس أحمد عز!

زينة تفاجئ الجميع بردة فعلها على حب...

محتوى مدفوع

لأول مرة منذ اندلاع الدعاوى القضائية بينها وبين والد توأمها الفنان المصري أحمد عز، امتنعت زينة عن إظهار فرحتها بصدور حكم بالحبس ضده، واكتفت أمس السبت، بنشر صور لها في مناسبات مختلفة. ولم تشر الفنانة من قريب أو بعيد إلى الحكم الصادر ضد عز، بتأييد حكم أول درجة، الذي يقضي بحبسه لمدة 3 سنوات بتهمة سب وقذف زينة، خلافًا لما كان يحدث في القضايا السابقة. ويبدو أن زينة قررت عدم إغلاق الباب نهائيًا مع والد توأمها، عزالدين وزين الدين، لمنحه فرصة للتراجع، والتصالح معها، خاصة أنه لم يتبق أمامه إلا درجة تقاضي واحدة، وقد يدخل السجن إذا خسرها. وخسر عز

لأول مرة منذ اندلاع الدعاوى القضائية بينها وبين والد توأمها الفنان المصري أحمد عز، امتنعت زينة عن إظهار فرحتها بصدور حكم بالحبس ضده، واكتفت أمس السبت، بنشر صور لها في مناسبات مختلفة.

ولم تشر الفنانة من قريب أو بعيد إلى الحكم الصادر ضد عز، بتأييد حكم أول درجة، الذي يقضي بحبسه لمدة 3 سنوات بتهمة سب وقذف زينة، خلافًا لما كان يحدث في القضايا السابقة.

Untitled

ويبدو أن زينة قررت عدم إغلاق الباب نهائيًا مع والد توأمها، عزالدين وزين الدين، لمنحه فرصة للتراجع، والتصالح معها، خاصة أنه لم يتبق أمامه إلا درجة تقاضي واحدة، وقد يدخل السجن إذا خسرها.

وخسر عز كل القضايا التي رفعتها عليه زينة، ومن هنا فقد يجد نفسه مضطرًا للتراجع، وطلب التصالح مع الفنانة التي يبدو أنها لا تمانع في ذلك، ربما لأنها لا تزال تكن له بعض مشاعر الحب أولاً، وبسبب توأمهما ثانيًا.

Cairo, EGYPT: Egyptian actors Ahmed Izz and Zeina pose for a picture during the premier of their new thriller movie Al-Shabah (The Phantom) in Cairo, 23 July 2007. The film is directed by Amr Arafa. AFP PHOTO/AMRO MARAGHI (Photo credit should read AMRO MARAGHI/AFP/Getty Images)

ولكن السؤال هو، هل يطلب عز الصلح مع زينة؟.. الأيام المقبلة ستجيب عن هذا السؤال.

تعليقات

مقالات ذات صلة