مشاهير

عبر "فوشيا".. منال سلامة تدافع عن مهرجان القاهرة السينمائي

عبر "فوشيا".. منال سلامة تدافع عن م...

رفضت الفنانة المصرية منال سلامة، الانتقادات التي وجهت لمهرجان القاهرة السينمائي، والحديث عن فشله، مشيرة إلى أن هناك جهدًا كبيرًا تبذله الإدارة المسئولة، من خلال الندوات والعروض التي تمت خلال الفترة بين حفلي الافتتاح والختام. وقالت منال، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل الختام، إن الدورة الحالية شهدت شيئًا جديدًا ومختلفًا، وهو عودة عروض أفلام المهرجان إلى قاعات سينما وسط البلد مرة أخرى، بالإضافة إلى مشاركة دول جديدة بأفلامها، مثل الصين، ضيفة شرف هذا العام. وأضافت: "سعيدة جدًا بحضور هذا العدد من النجوم، ومشاركة هذا الكم الكبير من الأفلام، من مختلف دول العالم"، مهنئة الفنانة ناهد

رفضت الفنانة المصرية منال سلامة، الانتقادات التي وجهت لمهرجان القاهرة السينمائي، والحديث عن فشله، مشيرة إلى أن هناك جهدًا كبيرًا تبذله الإدارة المسئولة، من خلال الندوات والعروض التي تمت خلال الفترة بين حفلي الافتتاح والختام.

وقالت منال، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل الختام، إن الدورة الحالية شهدت شيئًا جديدًا ومختلفًا، وهو عودة عروض أفلام المهرجان إلى قاعات سينما وسط البلد مرة أخرى، بالإضافة إلى مشاركة دول جديدة بأفلامها، مثل الصين، ضيفة شرف هذا العام.

وأضافت: "سعيدة جدًا بحضور هذا العدد من النجوم، ومشاركة هذا الكم الكبير من الأفلام، من مختلف دول العالم"، مهنئة الفنانة ناهد السباعي، لحصولها على جائزة أحسن ممثلة.

اترك تعليقاً