مشاهير

فيفي عبده وابنتها بالإطلالة نفسها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

فيفي عبده وابنتها بالإطلالة نفسها ف...

اختارت الفنانة المصرية، فيفي عبده، أن تظهر بشكل مختلف، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم، مساء الخميس، بدار الأوبرا المصرية. وظهرت فيفي عبده بصحبة ابنتها، الفنانة عزة مجاهد، وهما ترتديان الفستان الأسود نفسه، بتصميمه المثير، وهو ما أوضح التشابه الكبير بينهما في الشكل. واختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم النجم الكبير يحيى الفخراني، إلهام شاهين، إنجي المقدم، صبا مبارك، داليا مصطفى، ومحمود حميدة، وغيرهم من نجوم المجتمع والثقافة. يذكر أن هذه الدورة من المهرجان، تم إهداؤها إلى روح الراحل الفنان "الساحر" محمود عبدالعزيز، تكريمًا لمسيرته الفنية المميزة.

اختارت الفنانة المصرية، فيفي عبده، أن تظهر بشكل مختلف، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم، مساء الخميس، بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت فيفي عبده بصحبة ابنتها، الفنانة عزة مجاهد، وهما ترتديان الفستان الأسود نفسه، بتصميمه المثير، وهو ما أوضح التشابه الكبير بينهما في الشكل.

واختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم النجم الكبير يحيى الفخراني، إلهام شاهين، إنجي المقدم، صبا مبارك، داليا مصطفى، ومحمود حميدة، وغيرهم من نجوم المجتمع والثقافة.

يذكر أن هذه الدورة من المهرجان، تم إهداؤها إلى روح الراحل الفنان "الساحر" محمود عبدالعزيز، تكريمًا لمسيرته الفنية المميزة.

تعليقات

مقالات ذات صلة