مشاهير

رانيا منصور: مهرجان القاهرة السينمائي أفضل من العام الماضي

رانيا منصور: مهرجان القاهرة السينما...

دافعت الفنانة المصرية، رانيا منصور، عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام، مؤكدة أنه أفضل من العام الماضي، من حيث التنظيم والترتيب، كما أن الأفلام المشاركة، سواء المصرية أو الأجنبية، أكثر من رائعة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ38، أن إدارة المهرجان أخطأت في عدم دعوة العديد من نجوم الفن المصري والعربي، الذين لهم تاريخ طويل، واقتصر الحضور على فنانين صغار السن، أعمالهم الفنية قليلة. ومن جانب آخر، أشارت منصور، إلى أنها تحب التغيير دائمًا، وهذا مايميز كل مواليد برج "الجوزاء" لذلك اختارت فستانًا من تصميم أختها، وهو يختلف تمامًا

دافعت الفنانة المصرية، رانيا منصور، عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام، مؤكدة أنه أفضل من العام الماضي، من حيث التنظيم والترتيب، كما أن الأفلام المشاركة، سواء المصرية أو الأجنبية، أكثر من رائعة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ38، أن إدارة المهرجان أخطأت في عدم دعوة العديد من نجوم الفن المصري والعربي، الذين لهم تاريخ طويل، واقتصر الحضور على فنانين صغار السن، أعمالهم الفنية قليلة.

ومن جانب آخر، أشارت منصور، إلى أنها تحب التغيير دائمًا، وهذا مايميز كل مواليد برج "الجوزاء" لذلك اختارت فستانًا من تصميم أختها، وهو يختلف تمامًا عن فستان حفل الافتتاح، كما تعاملت مع مصفف الشعر "حمو"، أما المكياج فكان من تصميمها بنفسها.

اترك تعليقاً