مشاهير

بديع أبو شقرا لـ "فوشيا": لهذه الأسباب أشارك ببرنامج الرقص مع النجوم

بديع أبو شقرا لـ "فوشيا": لهذه الأس...

ممثل شهدت الساحة الفنية على إنجازاته التمثيلية، فقد استطاع التألق في مختلف الأدوار المركبة التي جسدها، مؤكدا أن الدراما اللبنانية ما زالت بألف خير.. هذا هو الممثل بديع أبو شقرا الذي لم يمنعه تواجده -شبه الدائم- خارج الوطن من تحقيق إنجازات تلو الأخرى. وها هو هذا الممثل المبدع يخوض تجربة جديدة في مسيرته من خلال مشاركته في برنامج "الرقص مع النجوم "، حيث أضفى جوا من المتعة والبهجة إلى المسابقة التي اعتبرأنها تستحق الثناء والوقوف عندها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل بديع أبو شقرا الذي تحدث عن مشاركته في برنامج "الرقص مع النجوم" فضلا عما

ممثل شهدت الساحة الفنية على إنجازاته التمثيلية، فقد استطاع التألق في مختلف الأدوار المركبة التي جسدها، مؤكدا أن الدراما اللبنانية ما زالت بألف خير.. هذا هو الممثل بديع أبو شقرا الذي لم يمنعه تواجده -شبه الدائم- خارج الوطن من تحقيق إنجازات تلو الأخرى.

وها هو هذا الممثل المبدع يخوض تجربة جديدة في مسيرته من خلال مشاركته في برنامج "الرقص مع النجوم "، حيث أضفى جوا من المتعة والبهجة إلى المسابقة التي اعتبرأنها تستحق الثناء والوقوف عندها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل بديع أبو شقرا الذي تحدث عن مشاركته في برنامج "الرقص مع النجوم" فضلا عما يحضره من جديد لشهر رمضان المبارك.

تعليقات

مقالات ذات صلة