شيلوه تجمع بين والديها أنجلينا جولي وبراد بيت مجددًا
شيلوه تجمع بين والديها أنجلينا جولي وبراد بيت مجددًا شيلوه تجمع بين والديها أنجلينا جولي وبراد بيت مجددًا
جديد فوشيا

شيلوه تجمع بين والديها أنجلينا جولي وبراد بيت مجددًا

فريق التحرير

بعد أن ظن الجميع بأن زوجي هوليوود الشهيرين أنجلينا جولي وبراد بيت لن يلتقيا مجددًا بعد طلاقهما الأخير، انتشرت أخبار بأنهما سيقضيان عطلة عيد الشكر مع بعضهما وبرفقة الأولاد.

وأفادت صحيفة ديلي ميل وفقًا لتقرير صادر عن أخبار OK بأن ابنتهما شيلوه البالغة من العمر 10 سنوات "توسّلت" إلى والديها بأن يجتمعا مع العائلة للاحتفال بعيد الشكر و"يكونا لطيفين مع بعضهما" كما كانا في السابق، وذلك عن طريق رسالة إلكترونية مؤثرة أرسلتها إليهما في الوقت نفسه.

وردّ عليها براد قائلاً: "أعتقد بأن الأمر سيكون جيدًا بالنسبة لنا جميعًا". أما أنجلينا فقد اختارت أن تهدأ من غضبها ووافقت على فترة هدنة لإسعاد أطفالها.

ويبدو، حسب التقرير بأن بقية الأولاد يتوقون كذلك الأجواء الاحتفالية مع والديهما لكن مادوكس البالغ من العمر 15 عامًا متردد قليلاً بعد الاصطدام الذي وقع بينه وبين براد والذي كان سببًا في طلاق الزوجين.

بالنهاية تم الاتفاق على قضاء يومي العيد بسلام، وأفاد التقرير نفسه بأن براد قلق بعض الشيء من مقابلة أنجلينا وجهًا لوجه لكنه مع ذلك مصمم على الخضوع لرغبة أطفاله الستة للاحتفال بالأعياد معًا، حتى أنه "سيحضر الديك الرومي كما العادة" حتى يستمتع الأطفال بأجواء العيد كما في الأيام الماضية.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

نظرة على أجمل 5 غابات حول العالم