مشاهير

لبنان يحتفي باستقلاله بتكريم فيروز والراحلين صباح وملحم بركات

لبنان يحتفي باستقلاله بتكريم فيروز...

محتوى مدفوع

كرم لبنان الفنانين الراحلين الشحرورة صباح والموسيقار ملحم بركات بمناسبة الاحتفال بذكرى الـ 73 للاستقلال، وذلك خلال حفل أقيم في جادة شفيق الوزان وسط بيروت.  وجاء تكريم الفنانين نظرًا لما قدموه للبنان من أغنيات وطنية وأعمال فنية راقية ومهمة. وبُث خلال الحفل فيلم قصير تضمن أغنيات الراحلين بركات وصباح من إعداد مديرية التوجيه في الجيش اللبناني. وفي سياق متصل، أُضيئت مساء الاثنين قلعة بعلبك التاريخية بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد "سفيرتنا إلى النجوم" السيدة فيروز، وتمت إضاءة أعمدة معبد باخوس تزامنًا مع بث صور وأغنيات للسيدة فيروز. وعرض فيلم وثائقي عن فيروز احتفالاً بمرور 60 عامًا على تقديم أول عمل لها

كرم لبنان الفنانين الراحلين الشحرورة صباح والموسيقار ملحم بركات بمناسبة الاحتفال بذكرى الـ 73 للاستقلال، وذلك خلال حفل أقيم في جادة شفيق الوزان وسط بيروت.

mel7em-barakat6-22-5-2016

 وجاء تكريم الفنانين نظرًا لما قدموه للبنان من أغنيات وطنية وأعمال فنية راقية ومهمة.

وبُث خلال الحفل فيلم قصير تضمن أغنيات الراحلين بركات وصباح من إعداد مديرية التوجيه في الجيش اللبناني.

sabah-and-melhem

وفي سياق متصل، أُضيئت مساء الاثنين قلعة بعلبك التاريخية بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد "سفيرتنا إلى النجوم" السيدة فيروز، وتمت إضاءة أعمدة معبد باخوس تزامنًا مع بث صور وأغنيات للسيدة فيروز.

baalbeck_4_517575

وعرض فيلم وثائقي عن فيروز احتفالاً بمرور 60 عامًا على تقديم أول عمل لها داخل القلعة الأثرية ضمن مهرجانات بعلبك الدولية، وذلك بحضور جمع جماهيري ورسمي وفني وإعلامي تم نقله مباشرة على مختلف الوسائل الإعلامية اللبنانية نظرًا لأهميته.

636153405931185032-4

اترك تعليقاً