سيلينا غوميز تلقي خطابًا مؤثرًا في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية
سيلينا غوميز تلقي خطابًا مؤثرًا في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية سيلينا غوميز تلقي خطابًا مؤثرًا في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية
مشاهير

سيلينا غوميز تلقي خطابًا مؤثرًا في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية

فريق التحرير

عادت الفنانة الشابة سيلينا غوميز مجددًا إلى الأضواء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards الذي أقيم يوم الـ20  من نوفمبر في لوس أنجلوس.

وكان غيابها نتيجة معاناتها من مرض "الذئبة" الجلدي الذي تسبب في إصابتها بالاكتئاب، وجعلها تبتعد عن وسائل الإعلام لفترة.

نالت المغنية سيلينا جائزة فنانة السنة وألقت كلمات مؤثرة عند تسلمها الجائزة، حيث قالت: "أشكركم جميعًا. في سنة 2014، كنت ناجحة وأملك كل ما أريد، إلا أنني كنت محطمة من الداخل. والحقيقة أن صوركم على إنستغرام لا تعنيني بتاتًا، لأن كل ما يهمني هو من أنتم في الداخل وما تشعرون به، وأنا الآن لا أنتظر تلقي نظرات إعجاب أو موافقة من الآخرين".


ثم أردفت موجهة حديثها لمعجبيها: "أريد أن أشكركم على دعمكم المستمر لي، في السراء والضراء. وإني أتساءل كل يوم ماذا فعلت لأستحق حبكم".

وأعلنت سيلينا غوميز عن قرارها بأخذ قسط من الراحة منذ شهرين نظرًا لمرورها بفترة عصيبة وحالة صحية سيئة.

وجاء في حوار لها مع مجلة "بيبول" الأمريكية في شهر أغسطس: "يختلف مرض الذئبة من شخص إلى آخر. بالنسبة لي، فقد عانيت من نوبات الهلع ونوبات من الاكتئاب الحاد".

وتضيف غوميز: "يجب علي أن أعتني بصحتي، لهذا قررت أن أبتعد قليلاً وآخذ بعض الوقت لنفسي. وأود أن أشكر جميع المشجعين على دعمهم وتفهمهم الذي يعني لي الكثير".

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده