مشاهير

لماذا ترفض سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب الانتقال إلى البيت الأبيض؟

لماذا ترفض سيدة أمريكا الأولى ميلان...

محتوى مدفوع

سيكون الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وحيدًا لبعض الوقت في البيت الأبيض، إلى أن تقرر زوجته ميلانيا الوقت المناسب للانضمام إليه. السبب وراء رفض ميلانيا الانتقال إلى واشنطن وإصرارها على البقاء في نيويورك في الوقت الحالي، حسبما ذكرت مجلة TMZ هو قلقها بشأن ابنها "بارون" البالغ من العمر 10 سنوات من التحول المفاجئ الذي سيطرأ على حياته، والذي قد يؤثر سلبًا على سير دراسته. ولذلك قررت ميلانيا أنه من المهم أن يكمل ابنها سنته الدراسية بشكل سلس لغاية شهر يونيو بحد أقصى. ويبدو أن ميلانيا مقربة جدا من ابنها، وتأخذ مصلحته في المرتبة الأولى قبل الحياة السياسية لزوجها. وقالت مصادر

سيكون الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وحيدًا لبعض الوقت في البيت الأبيض، إلى أن تقرر زوجته ميلانيا الوقت المناسب للانضمام إليه.

السبب وراء رفض ميلانيا الانتقال إلى واشنطن وإصرارها على البقاء في نيويورك في الوقت الحالي، حسبما ذكرت مجلة TMZ هو قلقها بشأن ابنها "بارون" البالغ من العمر 10 سنوات من التحول المفاجئ الذي سيطرأ على حياته، والذي قد يؤثر سلبًا على سير دراسته.

161120-donald-barron-melania-trump-jpo-328p_d2b46882257a312ce0d20e055571e622.nbcnews-fp-1200-800

ولذلك قررت ميلانيا أنه من المهم أن يكمل ابنها سنته الدراسية بشكل سلس لغاية شهر يونيو بحد أقصى.

ويبدو أن ميلانيا مقربة جدا من ابنها، وتأخذ مصلحته في المرتبة الأولى قبل الحياة السياسية لزوجها.

donald-trump-barron-trump-melania-trump-zoom-1b77a7e8-bffb-408d-b3c5-be758ec1c49c

وقالت مصادر مقربة من ميلانيا إنها ستظل في شقتها ببرج ترامب في مانهاتن، حتى لا ينقطع بارون عن أصدقائه وزملائه في الدراسة ورياضاته المفضلة.

وصرّح المصدر نفسه بأن بارون ترامب يتابع دراسته في مدرسة كولومبيا الابتدائية في الجهة الغربية لمانهاتن.

أما والده دونالد ترامب فقد قرر أن يتنقل بين البيت الأبيض ونيويورك بين الفينة والأخرى عندما يصبح رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية بشكل رسمي، مع مطلع العام المقبل.

اترك تعليقاً