مشاهير

نادين نجيم تنفي الخلاف مع سيرين عبد النور وتعتبر يوسف الخال الرجل الحلم

نادين نجيم تنفي الخلاف مع سيرين عبد...

استضافت إذاعة صوت الغد ضمن سلسلة حلقات "الأوائل"، الاثنين، نجمة التمثيل اللبنانية نادين نسيب نجيم التي حققت شهرة واسعة من خلال أعمالها الرومانسية المحببة. نجيم فتحت قلبها للإعلامية ريما نجيم ولمستمعي صوت الغد، وتحدثت عن حياتها ما قبل الزواج والشهرة، واعترفت بأن أمها المسلمة ربتها على المسيحية، وأن أول مرة خرجت لتسهر كانت بعمر الـ19 سنة برفقة أهلها. وقالت نادين بأنها مثل كل الفتيات الجميلات تعرضت لنوع من التحرش، وبأن المرأة، بعكس الرجل، تصرفاتها تصدر بدافع الحب، مؤكدةً أن "مجتمعنا مليء بالمتناقضات وبأن الشرف ليس بالجسد". وأضافت نجيم "يُطالبون بالمساواة بين المرأة والرجل، لكن الشتائم لا تطال إلا المرأة إن

استضافت إذاعة صوت الغد ضمن سلسلة حلقات "الأوائل"، الاثنين، نجمة التمثيل اللبنانية نادين نسيب نجيم التي حققت شهرة واسعة من خلال أعمالها الرومانسية المحببة.

CxxJY5gXgAA32PK

نجيم فتحت قلبها للإعلامية ريما نجيم ولمستمعي صوت الغد، وتحدثت عن حياتها ما قبل الزواج والشهرة، واعترفت بأن أمها المسلمة ربتها على المسيحية، وأن أول مرة خرجت لتسهر كانت بعمر الـ19 سنة برفقة أهلها.

467917759

وقالت نادين بأنها مثل كل الفتيات الجميلات تعرضت لنوع من التحرش، وبأن المرأة، بعكس الرجل، تصرفاتها تصدر بدافع الحب، مؤكدةً أن "مجتمعنا مليء بالمتناقضات وبأن الشرف ليس بالجسد".

وأضافت نجيم "يُطالبون بالمساواة بين المرأة والرجل، لكن الشتائم لا تطال إلا المرأة إن تحررت وعاشت حياتها".

وفي حديثها عن زوجها وعائلتها الصغيرة قالت نادين نسيب نجيم: "عُرض عليّ أن أتصور مع أولادي لصالح مجلات، ولكني لن أعرّضهم للأضواء، لا أريد أن أجعل منهم مادة للجدل".

وأوضحت النجمة اللبنانية أن زوجها لا يحب الأضواء والصور، ويقول لي "أنتِ النجمة"، مشيرة إلى أنه كان صديقها وكاتم أسرارها "وتطورت علاقتنا إلى الحب ومن ثم الزواج".

وقالت نجيم "لم أضع شروطًا قبل الزواج، لكننا تفاهمنا على كل شيء واليوم أحبه أكثر من قبل".

1112

وردًا على سؤال حول مواصفات الرجل الذي يعجبها، أجابت نادين:" انا معجبة بالرجل الأشقر صاحب العينين الزرقاوين"، وأضافت "زوجي يحب الجمال البسيط وقال لي مرة إنتِ مش ستيلي".

وأعربت نادين نسيب نجيم عن حبها لفيروز قائلةً: "أعشق فيروز، وابنتي تغني لملحم بركات أغنيته الجديدة "ما في ورد"، وتحدثت عن محبتها لمروان خوري وإليسا وتفضيلها سماع أغنية مسلسل "لو" بصوت إليسا.

وعن زملائها الفنانين الرجال قالت نادين: "يوسف الخال هو الرجل الحلم لكثير من الفتيات وعلاقتي به جيدة، وأتمنى أن يجمعني عمل من نوع Action مع أحمد السقا، وهناك كيميا بيني وبين الممثل السوري تيم حسن".

taim-nadine-njeim4

وفي حديثها عن مسلسلها الرمضاني الأخير"نص يوم"، الذي قامت ببطولته إلى جانب النجم السوري تيم حسن، قالت نادين: "في نص يوم كنت بطلة بكل معنى الكلمة، وأنا لا أحسب عدد المشاهدين بل أهمية الدور، وأثناء تصوير المسلسل أصبحت عدائية لدرجة أن زوجي قال لي: "أيمتى رح يخلص هالمسلسل؟".

وعن المنافسة الرمضانية وعلاقاتها بالوسط الفني، اعترفت نجيم بأن فكرة المنافسة الرمضانية تغريها، ونفت أن تكون على خلاف مع النجمة سيرين عبد النور معلّقةً: "لكن في السابق كنا نلتقي أكثر".

x720-gUi

وعن ورد الخال قالت "ورد شاركتني فرحتي وكانت من المدعويين إلى زفافي، لذا أحببت أن أبارك لها زواجها".

وقالت نجيم إنها متواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بحدود تفرضها عليها خصوصيتها، فأنا لا أنشر "صور السهرات ولا الطعام".

وعن شفاهها البارزة، قالت نادين: "حقنت شفاهي، لكن بعد أن شاهدت نفسي في "تشيللو"، انزعجت وقررت أن أعيدها إلى طبيعتها".

تعليقات

مقالات ذات صلة