مشاهير

الإعلامية درة أحمد تتحدث لـ"فوشيا" عن أولى تجاربها السينمائية

الإعلامية درة أحمد تتحدث لـ"فوشيا"...

محتوى مدفوع

عدت الإعلامية العراقية، درة أحمد، نفسها من المحظوظين هذا العام، بعد أن خاضت أول تجربة تمثيلية لها بفيلم "في الوقت الضائع". وقالت درة في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها سعيدة ًجاً بأولى تجاربها السينمائية، مع المخرج العراقي ياسر الياسري، معربة عن أملها في "أن يكون هذا الفيلم، بوابتي لمزيد من الأعمال". من جانب آخر، علقت درة على قيامها بتلوين شعرها باللون "الفوشيا"، موضحة أنها تمتلك الجرأة التي تجعلها تقوم بقص شعرها، وتلوينه بألوان جريئة. وأشارت الفنانة العراقية، إلى أن تقديمها لبرامج رياضية، ساعدها كثيرًا في اعتمادها لهذا اللوك، لافتة إلى أنها تحب التجديد من وقت لآخر. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=XL9ebogpy1U

عدت الإعلامية العراقية، درة أحمد، نفسها من المحظوظين هذا العام، بعد أن خاضت أول تجربة تمثيلية لها بفيلم "في الوقت الضائع".

وقالت درة في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها سعيدة ًجاً بأولى تجاربها السينمائية، مع المخرج العراقي ياسر الياسري، معربة عن أملها في "أن يكون هذا الفيلم، بوابتي لمزيد من الأعمال".

من جانب آخر، علقت درة على قيامها بتلوين شعرها باللون "الفوشيا"، موضحة أنها تمتلك الجرأة التي تجعلها تقوم بقص شعرها، وتلوينه بألوان جريئة.

وأشارت الفنانة العراقية، إلى أن تقديمها لبرامج رياضية، ساعدها كثيرًا في اعتمادها لهذا اللوك، لافتة إلى أنها تحب التجديد من وقت لآخر.

شاهد الفيديو..

تعليقات

مقالات ذات صلة