مشاهير

لكل نجمة حكاية.. تعرفي على أسرار جمال ممثلات هوليوود (صور)

لكل نجمة حكاية.. تعرفي على أسرار جم...

لكل نجمة ما يميزها، فمنهن من تتميز بشعر رائع وأخرى ببشرة متوهجة، ولكن ما الأسرار التي تتبعها النجمات للحفاظ على شكلهن والظهور بأفضل طلة؟ إليك عزيزتي أسرار بعض النجمات، والطرق التي تتبعنها للمحافظة على جمالهن: جنيفر لوبيز أفضل ما تمتلكه: شعرأملس تمتلك لوبيز شعرًا أملس طويلا ولامعا، يحتاج لأدوات خاصة، وليس لأدوات قديمة، وللحصول على الطلة نفسها يمكن اتباع الخطوات الآتية: أولاً يغسل الشعر جيدًا ويوضع كريم مكافحة الرطوبة والتجعد، ويترك الشعر لامعًا، وبعد تجفيفه باستخدام السشوار، يتم استخدام مكواة الشعر للحصول على كل قسم مستقيم وأملس، بعد ذلك يتم وضع بعض الزيت لإضفاء اللمعان. كارلي كلوس أفضل ما تمتلكه:

لكل نجمة ما يميزها، فمنهن من تتميز بشعر رائع وأخرى ببشرة متوهجة، ولكن ما الأسرار التي تتبعها النجمات للحفاظ على شكلهن والظهور بأفضل طلة؟

إليك عزيزتي أسرار بعض النجمات، والطرق التي تتبعنها للمحافظة على جمالهن:

جنيفر لوبيز

hbz-beauty-secret-jlo

أفضل ما تمتلكه: شعرأملس

تمتلك لوبيز شعرًا أملس طويلا ولامعا، يحتاج لأدوات خاصة، وليس لأدوات قديمة، وللحصول على الطلة نفسها يمكن اتباع الخطوات الآتية:

أولاً يغسل الشعر جيدًا ويوضع كريم مكافحة الرطوبة والتجعد، ويترك الشعر لامعًا، وبعد تجفيفه باستخدام السشوار، يتم استخدام مكواة الشعر للحصول على كل قسم مستقيم وأملس، بعد ذلك يتم وضع بعض الزيت لإضفاء اللمعان.

كارلي كلوس

hbz-beauty-secret-karlie-kloss

أفضل ما تمتلكه: خط العيون الملطخ

تتميز كارلي بخط العيون الأسود، الذي تضعه على جفنيها لإبراز لون عينيها الخضراوتين، وعلى الرغم من بساطته، إلا أن الكثير من السيدات لا يعرفن طريقة تطبيقه، لذلك توضح كارلي الطريقة المثلى والبسيطة للحصول عليه.

أولا يتم وضع خط أسود على الجفن السفلي بالكامل، باستخدام قلم الكحل، وعلى الجفن العلوي من نهايته لمنتصفه يتم رسم الكحل قريبًا جدًا من الرموش، ومن ثم باستخدام فرشاة مسطحة للعيون، يتم تسييح الكحل من الجفنين.

هايلي ستاينفيلد

gallery-1478799571-hbz-beauty-secret-hailee-steinfeld-720

أفضل ما تمتلكه: عيون القطط

أصبحت رسمة عيون القطط موضة رائجة، ولكن الكثيرمن السيدات، فشلن في تطبيقها لصعوبتها.

لرسمها يتم اختيار ظلال عيون سوداء أو رمادية حبرية كافية لاستخدامها مكان "الآي لاينر"، وباستخدام فرشاة مسطحة للعيون، يتم سحب الظلال من نهاية الجفن السفلي للأعلى، ومن ثم رسم حافة حادة على شكل عيون القطط، وإنهاء الطلة باستخدام ماسكرا وأحمر شفاه بلون الجسد.

تايلور هيل

hbz-beauty-secret-taylor-hill

أفضل ما تمتلكه: عقدة الشعر المرتفعة

على الرغم من أنها تبدو سهلة، إلا أنها تحتاج تكنيكا معينا لتطبيقها، وتفضلها السيدات عادة في فصل الصيف، وفي أوقات الإجازات لأنها تبدو مريحة وفي الوقت نفسه تعطي مظهرًا جيدًا.

للحصول على أفضل شكل من تسريحة عقدة الشعر، يجب التأكد من أن الشعر لامع وبراق، ويتم استخدام زيت لامع قبل عمل التسريحة، ومن ثم لف الشعر بالكامل للأعلى للمحافظة عليه أملس، ومن ثم وضع مثبت للشعر، وإذا تناثرت بعض الشعيرات على الجوانب فلا بأس لأنها تعطي شكلاً رائعًا.

ليلي كولينز

gallery-1478206623-hbz-beauty-secret-lily-collins-1

أفضل ما تمتلكه: أحمر شفاه لامع بلون التوت

أثبتت ليلي كولينز، أن أحمر الشفاه الغامق بلون التوت، هو كل ما تحتاجه أي سيدة للحصول على طلة رائعة ومكياج لامع.

للحصول عليه بأفضل شكل، يفضل عدم وضع أي أحمر للخدود أو ظلال للعيون معه، ولكن فقط القليل من كريم الأساس والكحل والماسكارا.

إيما واتسون

hbz-beauty-secret-emma-watson

أفضل ما تمتلكه: شفاه وخدود وردية

الشفاه والخدود الوردية تعتبر أقدم خدعة من خدع الجمال، ولكن واتسون أثبتت أن تلك الطلة مازالت تمتلك حيوية ومعاصرة.

للحصول عليها يتم وضع كريم أساس ملائم للون البشرة، ومن ثم وضع أحمر خدود وردي على الخدود من الخارج للداخل، ووضع أحمر شفاه باللون نفسه.

جنيفر غارنر

hbz-beauty-secret-jennifer-garner

أفضل ما تمتلكه: إطلالة سوداء رائعة

تتجه الكثير من السيدات لوضع أحمر شفاه باللون الأحمر واعتماد الطلة الجريئة عند ارتداء اللون الأسود، ولكن جنيفر غارنر حطمت القوالب واعتمدت طلة هادئة للغاية مع ثوب أسود أنيق.

للحصول على طلة جينيفر، يفضل أن يكون الشعر مموجا، والعيون "سموكي" مع استخدام أحمر شفاه وردي رقيق.

جون سمولز

hbz-beauty-secret-joan-smalls

أفضل ما تمتلكه: الجمال الخريفي

تتميز عارضة الأزياء الشهيرة جون سمولز بجمالها الخريفي البني الدافئ، والذي يجعلها تظهر بأفضل طلة.

للحصول عليه يتم وضع كونتورعلى الخدين، وآي لاينر أسود وكثير من الماسكارا وأحمرشفاه بني دافئ.

تايلور سويفت

hbz-beauty-secret-taylor-swift

أفضل ما تمتلكه: قصة الشعر الكثيفة

قررت المغنية الأمريكية مؤخرا تغيير قصة شعرها ليصبح بقصة شعر أمامية كثيفة، وعلى الرغم من أن شعرها الخلفي قصير وخفيف، إلا أن الشكل الجديد يعطيها مظهرًا رائعًا.

للحصول عليه يفضل عدم استخدام أي من مواد الفرد والتثبيت على الجهة الأمامية من الشعر، بل الأفضل فرده وجعله مسطحًا باستخدام مكواة الشعر، وبذلك سيصبح لامعًا.

إيميلي بلانت

hbz-beauty-secret-em39c9ea_1

أفضل ما تمتلكه: مكياج الخمس دقائق

تستطيع النجمة الأمريكية إيميلي بلانت وضع مكياجها في خمس دقائق، والظهور بأفضل شكل، وذلك خلال جولتها للترويج لفيلمها "ذا غيرل أون ذا ترين".

للحصول على طلة إيمي يتم وضع أحمر شفاه بطيخي، غير لامع، وشعر مموج بسيط، مع مكياج خفيف على البشرة ليجعلها تبدو حيوية وعدم وضع أي شئ آخر.

تعليقات

مقالات ذات صلة