مشاهير

نورهان لفوشيا: "الشيشة يا معلمة" تتماشى مع المطلوب عالساحة !

نورهان لفوشيا: "الشيشة يا معلمة" تت...

أشارت الفنانة نورهان - في حديث خاص لموقع فوشيا - إلى أن أغنيتها الجديدة حملت اسم "الشيشة يا معلمة"، وقد اختارت موعد إطلاقها قبل موسم الأعياد. وأضافت نورهان: أن من يستمع إلى مطلع الأغنية، يظن أنها اقتبست من أغنية قديمة، إلا أن الواقع هو أنه تم الاستعانة بجملتين استخدمتا من قبل لكنهما لا تملكان حقوق ملكية وقد أخذ الشاعر المصري رامي الأمين على عاتقه مسؤولية كتابة كلماتها في حين قام طوني سابا بتلحينها وتوزيعها. كما لفتت نورهان إلى أنها اختارت اللهجة المصرية، كونها تتماشى مع ستايلها الخاص القريب من أغنيتي سلاسل فضة وحبيبي يا عين.. فضلا عن كون هذه الستايل

أشارت الفنانة نورهان - في حديث خاص لموقع فوشيا - إلى أن أغنيتها الجديدة حملت اسم "الشيشة يا معلمة"، وقد اختارت موعد إطلاقها قبل موسم الأعياد.

وأضافت نورهان: أن من يستمع إلى مطلع الأغنية، يظن أنها اقتبست من أغنية قديمة، إلا أن الواقع هو أنه تم الاستعانة بجملتين استخدمتا من قبل لكنهما لا تملكان حقوق ملكية وقد أخذ الشاعر المصري رامي الأمين على عاتقه مسؤولية كتابة كلماتها في حين قام طوني سابا بتلحينها وتوزيعها.

كما لفتت نورهان إلى أنها اختارت اللهجة المصرية، كونها تتماشى مع ستايلها الخاص القريب من أغنيتي سلاسل فضة وحبيبي يا عين.. فضلا عن كون هذه الستايل بالأغاني كثر الطلب عليه هذه الأيام، مؤكدة أنها لا تسعى للترويج لشرب الشيشة كون هذه الظاهرة منتشرة عالميا.

وكشفت أنها ستصورهذه الأغنية في وقت قريب على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلا قديم التي اختارت لبنان لتصويره.

وختمت نورهان كلامها مؤكدة أنه قد عُرض عليها الكثير من الأدوار التمثيلية، معتبرة أنه قد آن الأوان لخوض هذه التجربة شرط أن يكون الدورغير مبتذل.

تعليقات

مقالات ذات صلة