مشاهير

رويدا عطية تتضامن مع سعد لمجرد: هذا ظلم..هو مسجون وهي هربانة !

رويدا عطية تتضامن مع سعد لمجرد: هذا...

عبرت النجمة السورية رويدا عطية عن استيائها من حبس الفنان المغربي سعد لمجرد في باريس على خلفية قضية الاغتصاب المتهم بها. وكتبت رويدا على صفحتها الخاصة في موقع تويتر قائلة:" صراحة مانو منطقي ابدًا سعد المجرد بالحبس واللي عملتلو هالقصة الغريبة مختفية، هادا ظلم ينحبس بهالطريقة وهي هربانة". وفي تغريدة ثانية بنفس الإطار كتبت :"مسكين والله حرام اهله ومحبينه،وهديك مختفيه شو هالشريره هي، الله يفرج عليه بس". وكتبت الفنانة السورية في تغريدة ثالثة: "يسعد صباحكم حبايبي وادعولو لسعد الله يفرج عليه ويفرجا ع كل مظلوم". ولاقت هذه التغريدات تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع تويتر. يشار إلى أن سعد لمجرد

عبرت النجمة السورية رويدا عطية عن استيائها من حبس الفنان المغربي سعد لمجرد في باريس على خلفية قضية الاغتصاب المتهم بها.

وكتبت رويدا على صفحتها الخاصة في موقع تويتر قائلة:" صراحة مانو منطقي ابدًا سعد المجرد بالحبس واللي عملتلو هالقصة الغريبة مختفية، هادا ظلم ينحبس بهالطريقة وهي هربانة".

وفي تغريدة ثانية بنفس الإطار كتبت :"مسكين والله حرام اهله ومحبينه،وهديك مختفيه شو هالشريره هي، الله يفرج عليه بس".

وكتبت الفنانة السورية في تغريدة ثالثة: "يسعد صباحكم حبايبي وادعولو لسعد الله يفرج عليه ويفرجا ع كل مظلوم".

ولاقت هذه التغريدات تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع تويتر.

Untitled

يشار إلى أن سعد لمجرد هو خريج برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار" الذي تبارت فيه رويدا أيضًا في الدورة الأولى وحازت على المرتبة الثانية، بينما سعد شارك في الموسم الرابع وحلّ ايضًا في المرتبة الثانية.

على صعيد آخر كانت رويدا قد تعرضت لسرقة صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك، واستغل سارقها الفرصة لبث العديد من الاخبار المغلوطة عن رويدا أبرزها فسخ خطوبتها من حبيبها اسماعيل منسترلي، ولكنها عادت ونفت هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات

مقالات ذات صلة