فوشيا جديد فوشيا

لهذا السبب قامت كيندال جينر بحذف حسابها على إنستغرام

بعد قيامها بحذف حسابها على موقع الصور إنستغرام يوم الأحد الماضي، خرجت اليوم نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيندال جينر، بتصريحات تعبر فيها عن استغرابها من ردة الفعل المبالغ فيها والتي فوجئت بها من قبل الجمهور ووسائل الإعلام بسبب إقدامها على تلك الخطوة.

وأضافت كيندال في تصريحات أدلت بها لبرنامج "The Ellen DeGeneres Show " الذي تقدمه النجمة ألين دى جينيريس :" أثير جنوني بشدة بعدما تم تضخيم الأمر بهذا الشكل المبالغ فيه".

وتابعت كيندال، 21 عامًا، بقولها "كما قمت بإزالة تطبيق تويترمن على هاتفي. وبالرغم من أني لم أقم بحذف حسابي على تويتر كليا، لكني قمت بإزالة التطبيق من على هاتفي، وبالتالي لم أكن أعرف أن أحدًا سيتحدث حتى عن ذلك. وبالأمانة لم أتخيل أن أحدًا سوف يهتم بالأمر".

وأضافت كيندال "سأتواجد على هاتفي، وسأجد نفسي أقوم بالنقرعلى تطبيق إنستغرام، لكن حسابي لن يكون موجودًا، وأنا من النوع الذي يحب ذلك، لأن هذا بمثابة الإحساس المريح الرائع".

وواصلت كيندال " بدأت أبتعد عن هاتفي بشكل أكبر وبدأت أنخرط على نحو أكبر في الحياة الواقعية. فالأجدر بنا الآن أن نتعامل مع أناس حقيقيين وجهًا لوجه، ولهذا ومن الأفضل الابتعاد عنه".

أخر الأخبار على فوشيا