فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. نجمة "بلاي بوي" تتزوج من ملياردير مصري يكبرها بـ37 عامًا

نشرت عارضة الأزياء ونجمة مجلة "بلاي بوي" المولدافية زينيا ديلي مؤخرًا، مقطع فيديو من حفل زفافها من رجل الأعمال المصري الملياردير أسامة فتحي الشريف، وهو الحفل الذي أقيم في يونيو الماضي، بجزيرة سانتوريني اليونانية، وكلف مليون يورو، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدت العروس، التي تبلغ من العمر 26 عاما، في منتهى السعادة، رغم فارق السن الكبير بينها وبين زوجها، الذي يبلغ من العمر 63 عاما، أي يكبرها بـ37 عاما.

وتألقت العروس في الحفل بفستان زفاف بسيط بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وانتعلت حذاء من تصميم علامة "جيمي تشو".

وكان الزوجان قد تعارفا في فبراير الماضي، ولعب "كيوبيد" لعبته المعروفة معهما سريعا، وطلب الملياردير المصري يد حبيبته، التي وافقت على الفور، رغم فارق السن الكبير.

واعتبر كثيرون أن زينيا وافقت على الزواج من أسامة لرغبتها في الارتباط برجل ثري فقط، حتى لو كان أكبر من والدها، الذي يبلغ من العمر 53 عاما فقط، وهو ما نفته العارضة الشهيرة، مؤكدة بعد الزفاف أنها محظوظة للغاية.

وبعد الزفاف طار العروسان إلى عدة بلدان أوروبية لقضاء شهر العسل، منها سويسرا، حيث يعيش والدا العروس، وكذلك فرنسا والبرتغال.

من المعروف أن "زينيا" هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وعملت مع ماركات عالمية شهيرة، منها "فيكتوريا سيكريت"، كما ظهرت على أغلفة بعض المجلات الشهيرة.

كما شاركت "زينيا" في عدد من الفيديو كليبات، كان آخرها كليب المغني العالمي جاستن بيبر what do you mean، إذ انتشرت يومها بعض الشائعات عن وجود علاقة بينهما، قبل أن يثبت عدم صحتها بعد ذلك، كما شاركت بالتمثيل في إحدى حلقات مسلسل "مشروع ماندي".

زينيا في كليب جاستين بيبر
أخر الأخبار على فوشيا