مشاهير

الفنان فراس سعيد يكشف لـ "فوشيا" عن جديده في السينما والتلفزيون

الفنان فراس سعيد يكشف لـ "فوشيا" عن...

كشف الفنان السوري، فراس سعيد، عن موعد عرض أعماله التلفزيونية الجديدة، حيث سيتم عرض مسلسلين له في يناير المقبل، أحدهما مع كندة علوش، وإياد نصار، ويحمل اسم "حجر جهنم"، والثاني بعنوان "اختيار إجباري"، ويتناول مجال السوشيال ميديا، والإنترنت والاستخدام المفرط لهما بدون وعي. وقال سعيد في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه يقوم حاليا بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، مع النجمة غادة عبدالرازق، مشيرا إلى أنه يقوم بقراءة بعض الأعمال المنتظرعرضها في رمضان المقبل. يذكر أن فراس سعيد، هو فنان سوري الأصل، أرجنتيني الجنسية، وعمل كمهندس ديكور في مصر، وشارك في بعض الأعمال الفنية، منها "فرح ليلى، شطرنج، وسبع أرواح". https://www.youtube.com/watch?v=v8J1QtwVkFY

كشف الفنان السوري، فراس سعيد، عن موعد عرض أعماله التلفزيونية الجديدة، حيث سيتم عرض مسلسلين له في يناير المقبل، أحدهما مع كندة علوش، وإياد نصار، ويحمل اسم "حجر جهنم"، والثاني بعنوان "اختيار إجباري"، ويتناول مجال السوشيال ميديا، والإنترنت والاستخدام المفرط لهما بدون وعي.

وقال سعيد في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه يقوم حاليا بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، مع النجمة غادة عبدالرازق، مشيرا إلى أنه يقوم بقراءة بعض الأعمال المنتظرعرضها في رمضان المقبل.

يذكر أن فراس سعيد، هو فنان سوري الأصل، أرجنتيني الجنسية، وعمل كمهندس ديكور في مصر، وشارك في بعض الأعمال الفنية، منها "فرح ليلى، شطرنج، وسبع أرواح".

تعليقات

مقالات ذات صلة