مشاهير

كيم كاردشيان تجدد الظهور ببدلة هالووين مثيرة

كيم كاردشيان تجدد الظهور ببدلة هالو...

محتوى مدفوع

انقطعت النجمة الأمِريكية كيم كارداشيان عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ حادث السطو المريع الذي تعرضت له في باريس ما أثرعلى نفسيتها بشكل كبير وجعلها تبتعد عن الأضواء خوفًا على نفسها وعائلتها، لذلك فهي تفضل حاليًا قضاء معظم أوقاتها مع أطفالها. في الأسبوع الماضي، شارك أخوها روب كارداشيان صورًا للاحتفال الذي قامت به عائلة كارداشيان بمناسبة عيد الهالووين، وظهرت كيم في الصورة متنكرة في زي الأميرة جاسمين وهي إحدى شخصيات ديزني التي تعشقها ابنتها نورث. ويبدو أن كيم تمتلك خزانة كاملة من الملابس التنكرية الهالووينية التي ارتدتها خلال السنوات السابقة، وبناء على طلب ابنتها نورث قامت كيم للمرة الثانية بارتداء إحدى

انقطعت النجمة الأمِريكية كيم كارداشيان عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ حادث السطو المريع الذي تعرضت له في باريس ما أثرعلى نفسيتها بشكل كبير وجعلها تبتعد عن الأضواء خوفًا على نفسها وعائلتها، لذلك فهي تفضل حاليًا قضاء معظم أوقاتها مع أطفالها.

kim-kardashian8

في الأسبوع الماضي، شارك أخوها روب كارداشيان صورًا للاحتفال الذي قامت به عائلة كارداشيان بمناسبة عيد الهالووين، وظهرت كيم في الصورة متنكرة في زي الأميرة جاسمين وهي إحدى شخصيات ديزني التي تعشقها ابنتها نورث.

ويبدو أن كيم تمتلك خزانة كاملة من الملابس التنكرية الهالووينية التي ارتدتها خلال السنوات السابقة، وبناء على طلب ابنتها نورث قامت كيم للمرة الثانية بارتداء إحدى بدلاتها القديمة وهي عبارة عن بدلة رقص شرقي باللون البنفسجي، حسب موقع بيبول.

kim-kardashian-1

وقالت مساعدة كيم، ستيف شيب، بأنها اكتشفت البدلة الرائعة حين كانت تنظف خزانة كيم وأن "نورث أصرت على أن ترتدي أمها البدلة لأن اللون البنفسجي هو لونها المفضل...إنها تبدو رائعة!"

ويبدو من الصورة التي نشرتها ستيف على مواقع التواصل أن كيم لا تزال تحتفظ برشاقتها وأهم من ذلك تمتلك بطنًا مسطحة مع العلم بأنها أنجبت طفلين لحد الآن.

تعليقات

مقالات ذات صلة