مشاهير

وسام صليبا لـ" فوشيا": يتهمونني بالغرور.. ولكن هذه طبيعتي

وسام صليبا لـ" فوشيا": يتهمونني بال...

محتوى مدفوع

وسام صليبا اسم لمع مؤخرًا في الوسط الفني نظرًا للموهبة التي يتمتع بها، إذ أسندت إليه أدوار جعلته يتألق ويبدع في خياراته. ولطالما اعتبر الممثل والفنان وسام صليبا، أن الظهور المتواصل يحرق ورقة الفنان، حيث أن الابتعاد قليلاً يضع الجمهور في حالة اشتياق وترقب لنجمهم المفضل، ما يجعله يتأنى في اختيار الأعمال التي يؤديها ليكون دومًا عند حسن ظن محبيه. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل وسام صليبا، الذي تحدث عن دوره في فيلم "لأني بحبك" ، فضلا عن كشفه عن النجمين اللذين يدعمهما في برنامج "الرقص مع النجوم " . https://www.youtube.com/watch?v=VnnwnxW2s0k

وسام صليبا اسم لمع مؤخرًا في الوسط الفني نظرًا للموهبة التي يتمتع بها، إذ أسندت إليه أدوار جعلته يتألق ويبدع في خياراته.

ولطالما اعتبر الممثل والفنان وسام صليبا، أن الظهور المتواصل يحرق ورقة الفنان، حيث أن الابتعاد قليلاً يضع الجمهور في حالة اشتياق وترقب لنجمهم المفضل، ما يجعله يتأنى في اختيار الأعمال التي يؤديها ليكون دومًا عند حسن ظن محبيه.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل وسام صليبا، الذي تحدث عن دوره في فيلم "لأني بحبك" ، فضلا عن كشفه عن النجمين اللذين يدعمهما في برنامج "الرقص مع النجوم " .

تعليقات

مقالات ذات صلة