مشاهير

أحلام تحتفي بـ"القمر العملاق"

أحلام تحتفي بـ"القمر العملاق"

محتوى مدفوع

كعادتها الفنانة الإمارتية أحلام تتشارك في أرائها عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، كما تتشارك معهم في سفراتها ومشاريعها الفنية وحفلاتها وخلال تصوير كليباتها، وكذلك تشاركهم في أفكارها والبعض من تفاصيل حياتها اليومية. وبمناسبة الحدث الفلكي النادر وهو اقتراب القمر لأقرب مسافة ممكنة من الأرض، نشرت أحلام صورة للحدث الكبير وغردت لمتابعيها تقول: "القمر العملاق لن يصبح بهذا الحجم إلا بعد 2034 سنة، أنا وقتها بكون معاكم إن شاء الله في الجنه وبكون إن شاء الله خادمه لعائشة رضي الله عنه..أحبها". من جهة أخرى لا تزال الفنانة أحلام تتابع تصوير الحلقات المسجلة من برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدل" الذي يُعرض عبر

كعادتها الفنانة الإمارتية أحلام تتشارك في أرائها عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر، كما تتشارك معهم في سفراتها ومشاريعها الفنية وحفلاتها وخلال تصوير كليباتها، وكذلك تشاركهم في أفكارها والبعض من تفاصيل حياتها اليومية.

وبمناسبة الحدث الفلكي النادر وهو اقتراب القمر لأقرب مسافة ممكنة من الأرض، نشرت أحلام صورة للحدث الكبير وغردت لمتابعيها تقول: "القمر العملاق لن يصبح بهذا الحجم إلا بعد 2034 سنة، أنا وقتها بكون معاكم إن شاء الله في الجنه وبكون إن شاء الله خادمه لعائشة رضي الله عنه..أحبها".

CxPEt2IXEAAVp95

من جهة أخرى لا تزال الفنانة أحلام تتابع تصوير الحلقات المسجلة من برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدل" الذي يُعرض عبر شاشة االـ mbc، وبعكس كل الأخبار والشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن انسحاب أحلام من البرنامج في الحلقات المباشرة بسبب انتهاء العقد الموقع بينها وبين إدارة الـ mbc، فالمعلومات تؤكد أن أحلام مستمرة في البرنامج كباقي أعضاء لجنة التحكيم، وستكون إلى جانبهم في الحلقات المباشرة ولا شيء سيتغير، أقله في الموسم الحالي.

تعليقات

مقالات ذات صلة