مشاهير

اكتشفي الصورة التي أخفتها تايلور سويفت خوفًا من "الفضيحة"

اكتشفي الصورة التي أخفتها تايلور سو...

محتوى مدفوع

لفترة طويلة حاولت المغنية الأمريكية تايلور سويفت إخفاء صورة لها لأنها اعتبرتها "فاضحة" وأنها يمكن أن تتسبب في "فضيحة" لها أمام جمهورها، وكانت هي السبب وراء رفعها قضية ضد موسيقار "دي جي" سابق. وصرحت تايلور أنها خلال اللحظة التي كانت تلتقط فيها صورة مع الـ دي جي ديفيد مولر أثناء فعاليات جولتها "The Red Tour" فجأة "أدخل يده تحت تنورتي وأمسك خلفيتي حين كنت أتجهزلالتقاط الصورة"، فكانت الصورة هي الدليل القاطع أمام إدانته. وطلبت سويفت من القاضي إبقاء الصورة طي الكتمان لأنه من شأنها أن تثير الفضائح وتؤثرعلى قرار هيئة المحلفين، لكنه من الصعب إقرار كيف يمكن لهذه الصورة أن

لفترة طويلة حاولت المغنية الأمريكية تايلور سويفت إخفاء صورة لها لأنها اعتبرتها "فاضحة" وأنها يمكن أن تتسبب في "فضيحة" لها أمام جمهورها، وكانت هي السبب وراء رفعها قضية ضد موسيقار "دي جي" سابق.

وصرحت تايلور أنها خلال اللحظة التي كانت تلتقط فيها صورة مع الـ دي جي ديفيد مولر أثناء فعاليات جولتها "The Red Tour" فجأة "أدخل يده تحت تنورتي وأمسك خلفيتي حين كنت أتجهزلالتقاط الصورة"، فكانت الصورة هي الدليل القاطع أمام إدانته.

1110-taylor-swift-ass-grab-tmz-3

وطلبت سويفت من القاضي إبقاء الصورة طي الكتمان لأنه من شأنها أن تثير الفضائح وتؤثرعلى قرار هيئة المحلفين، لكنه من الصعب إقرار كيف يمكن لهذه الصورة أن تؤثر سلبًا على الهيئة، تتساءل أخبار TMZ.

وافق القاضي على إخفاء الصورة، لكنها ظهرت الآن وفيها يضع مولر بشكل جلي يده وراء خلفية سويفت.

لكن مولر نفى الادعاء الذي صدرعن سويفت وتابعها قضائيًا لأن هذه القضية أثّرت على عمله وكبّدته خسائر بأكثر من 150,000 دولار.

وأكد دفاع مولر، وفقًا لسي إن إن بأن "تنورة السيدة سويفت كانت في مكانها وأنه من الواضح من الصورة نفسها بأنه لم يحاول رفعها بتاتا".

اترك تعليقاً